التسجيل في برنامج تمهير بمنصة طاقات 2022
التسجيل في برنامج تمهير بمنصة طاقات 2022

التسجيل في برنامج تمهير بمنصة طاقات 2022… التفاصيل كاملة من موقع منارة سورية الأخباري عن التسجيل في برنامج تمهير بمنصة طاقات 2022, وكذلك سنعرض لمحة عن برنامج تمهير، وكذلك رابط تقديم وظائف برنامج تمهير، وأيضاً أهم مميزات برنامج تمهير، وشروط برنامج تمهير. التسجيل في برنامج تمهير بمنصة طاقات 2022

لمحة عن برنامج تمهير

يعتبر برنامج تمهير عبارة عن برنامج تدريب يتم على رأس العمل، حيث أن هدفه الأول هو شغل العاطلين عن العمل من خريجي الجامعات السعودية أو الاجنبية على حد سواء، وذلك سواء كانوا حديثي التخرج أو الذين سبق لهم العمل ولم يتبعهم فيه اي تسجيل على أنظمة وزارة الخدمة المدنية او التأمينات الإجتماعية لفتره لاتقل عن سنة اشهر مضت.

رابط تقديم وظائف برنامج تمهير

وبامكانكم التقديم عل وظائف برنامج تمهير، و ذلك من خلال هنا رابط مباشر للدخول على الصفحة الرئيسية لبوابة العمل الوطنبية “طاقات”، والظغط على اختيار برنامج تمهير ومباشرة التقديم عليه فوراً، حيث أن التسجيل في البرنامج من خلال الرابط من هنا

شاهد أيضاً: رابط التسجيل للوظائف الادارية لوزارة التعليم العالي السعودية

التسجيل في برنامج تمهير بمنصة طاقات 2022
التسجيل في برنامج تمهير بمنصة طاقات 2022

أهم مميزات برنامج تمهير

ومن أهم المميزات التي من الممكن أن تستقطب المتدربين للتسجيل في وظائف برنامج تمهير فان هناك عدد من السمات نلخصها لكم كالآتي:
●برنامج تمهير متاح لجميع السعوديين المؤهلين سواء من الذكور والإناث.
●يمكن لمستفيدي الضمان الاجتماعي أو نظام ساند التابع للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ان يتقدموا للالتحاق ببرنامج تمهير للتدريب.
●يبادر صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بتقديم مكافأة مالية شهرية لجميع المتدربين في تمهير ومقدارها ثلاثة آلاف ريال سعودي , بشرط المحافظه على سجل ملائم لمعدل الحضور لدى المنشأة المدربة وبدون تخلف او غياب مستمر.
●يتم تقديم الفرص التدريبية في برنامج تمهير من قِبل المؤسسات الحكومية والجهات الشبه الحكومية والمنشآت المتميزة من القطاع الخاص.
●لكل من يريد ان يستفيد من برنامج تمهير فانه متاح في مختلف مناطق المملكة , وياتي هذا في الحرص من “طاقات” لافادة اكبر عدد ممكن من ابناء الوطن من خلال الفرص التدريبيه المتنوعه في تمهير.
●يمكن للجميع التقديم على وظائف برنامج تمهير لجميع التخصصات الجامعية.

شروط الالتحاق ببرنامج تمهير

يجب أن تتوفر مجموعة من الشروط الواجب توفرها ليتم القبول في برنامج تمهير، وهي تتمثل في الآتي:

■الجنسية السعودية.
■شهادة البكالوريوس في اي تخصص أو أعلى منها
■عدم كون المتقدم مسجلاً لدى مؤسسة التأمينات الاجتماعية أو في وزارة الخدمة المدنية بأي وظيفة خلال الأشهر الـ(6) السابقة
■عدم كون المتقدم قد سبق له الاستفاده من برنامج تمهير في اي وقت سابق
■ضرورة توفير وثيقة التخرج الجامعية اثناء تعبئة طلب التسجيل
■يجب ان يكون لدى المتقدم او المتقدمه لبرنامج تمهير رقم حساب مصرفي صالح (آيبان) باسمه في أحد البنوك المرخصة لدى مؤسسة النقد العربي السعودي في المملكة العربية السعودية.

مدة التدريب في برنامج تمهير

وبحسب ما تم نشره عبر البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” فان برنامج تمهير يعتمد على مدة محدده للتدريب، حيث أن هذه المدة يتم تحديدها طبقاً لما تعلنه كل منشأه بحسب عملها، ويعد أقصى مدة في تدريب البرنامج لا تقل عن ثلاثة اشهر ولا تتعدى أكثر من ستة أشهر.

شاهد أيضاً: شروط التسجيل في طيران الأمن العام

التسجيل في برنامج تمهير بمنصة طاقات 2022
التسجيل في برنامج تمهير بمنصة طاقات 2022

طريقة التسجيل في برنامج تمهير

●تتم عملية التسجيل في برنامج تمهير عبر رابط البوابة الوطنية للعمل (طاقات)
●لابد من الضغط على (جميع البرامج) من قائمة (برامجنا)
●الذهاب لـ اختيار (برنامج تمهير) ثم الضغط على (تقدم هنا).
●ادخال البيانات المطلوبة والبيانات هي رقم حساب مصرفي صالح (آيبان) باسم المتدرب , موقع السكن والعنوان , معلومات بيانات التعليم.
●الضغط على أيقونة (إرفاق) ومن ثم إرفاق الشهادة الجامعية.
●الضغط على تأكيد ثم الضغط على إرسال.
●الموافقة على الشروط والأحكام وذلك بـ الضغط على أيقونة تقديم.
●انتظار وصول رسالة أو إشعارا للمتقدم على البريد الالكتروني الخاص به او عبر حسابه في البوابة بالأهلية.

ونكون قد عرضنا في هذا المقال عن التسجيل في برنامج تمهير بمنصة طاقات 2022, وكذلك عرضنا لمحة عن برنامج تمهير، وأيضاً عن رابط تقديم وظائف برنامج تمهير، وأيضاً ذكرنا أهم مميزات برنامج تمهير، وشروط برنامج تمهير. التسجيل في برنامج تمهير بمنصة طاقات 2022