البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لمدة 3 أيام بعد تزايد هجمات المودعين عليها
البنوك اللبنانية تغلق

البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لمدة 3 أيام، نقدم لكم من خلال موقع المنارة الاخباري تفاصيل أخبار إغلاق البنوك والمصارف اللبنانية لمدة 3 أيام، حيثُ قرّرت البنوك اللبنانية إغلاق أبوابها 3 أيام في الأسبوع المقبل بسبب مخاوف أمنية بعد اقتحام المودعين اللبنانية المصارف اللبنانية خلال الأيام الأخيرة، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على آخر أخبار وتفاصيل البنوك اللبنانية اليوم.

البنوك اللبنانية تغلق لمدة 3 أيام

البنوك اللبنانية تغلق لمدة 3 أيام
البنوك اللبنانية تغلق لمدة 3 أيام

حيثُ صرّح اثنين من المصرفيّين في لبنان لـ”رويترز”، أن البنوك والمصارف في لبنان سوف تغلق أبوابها لمدة ثلاثة خلال أيام الأسبوع المقبل، وهذا بسبب تزايد المخاوف الأمنية وسط زيادة في هجمات المودعين.

كما جاء هذا القرار تزامناً مع حادثة اقتحام مواطن لبناني لأحد البنوك اللبنانية بهدف الحصول على وديعته المالية، وذلك بعد يوم واحد فقط من اقتحام المودعة “سالي حافظ” لبنكٍ كانت قد أودعت به أموالها، ولم تستطع الحصول عليها، فيما أكدت وبشدة أنها فى حاجة ملحّة للمال من أجل علاج شقيقتها التى تعاني مرض السرطان.

وبحسب مقاطع فيديو تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تبيّن أن القوى الأمنية دخلت إلى المصرف حيثُ كان سوبرة متواجداً هناك، وقد دارت عمليات التفاوض معه، كما طُلب منه تسليم سلاحه للعناصر الأمنية.

قدمنا لكم عبر موقع المنارة الاخباري (إغلاق البنوك اللبنانية أبوابها لمدة 3 أيام) حيثُ ذكرنا لكم في هذا المقال الإخباري تفاصيل أخبار إغلاق البنوك والمصارف اللبنانية لمدة 3 أيام، بالإضافة أيضا إلى آخر تحديثات حالة المصارف في لبنان، نرجوا أن نكون قد أوصلنا الفائدة المطلوبة من هذا المقال.