اعلان طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل.. بيان من امرأة قلبها هلك وانطفىء

[ad_1]

أصدرت ندى الكامل بيانا حزينا وصفته بكلام امرأة قلبها هلك وانطفأ، لإعلان طلاقها رسميا من النجم أحمد الفيشاوي، مؤكدا إن الانفصال حدث في هدوء منذ 10 ايام كاملة، وأشارت إلى أنها ستفتقد الفيشاوي كصديق، وطلبت عدم الخوض في تفاصيل الطلاق احتراما “للعشرة” ولمشاعر أطفالها.

أحمد الفيشاوي وندى الكامل – الصورة من حسابها على انستغرام

ندى نشرت البيان عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام وقالت فيه: من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن اعلن عن انفصالي أنا وزالشرعية بلايشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا.

أحمد الفيشاوي وندى الكامل – الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت ندى الكامل: “الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة.

وواصلت قائلة: ولكن.. وإحقاقا للحق.. لقد أعطاني ووهبني جميع حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها.

تابعت ندى الكامل في بيانها: اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة.. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي.

الظهور الأخير للفيشاوي وندى الكامل كان على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، وخطفا الأنظار كالعادة بتبادل القبلات الرومانسية.

يذكر أن أحمد الفيشاوي تزوج رسميا ست مرات وهناك شكوك حول زيجة سابعة قصيرة جدا ولم يتحدث عنها سابقا، واحتفل بزفافه على ندى الكامل في شهر يوليو من العام الماضي بعد خطوبة قصيرة، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء فقط، وبعيدا عن الصحافة والإعلام، ولم ينشر وقتها أية صورة واضحة لها، لتظهر علنا برفقته للمرة الأولى على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الثانية، وتبادلا وقتها القبلات الرومانسية.

بيان ندى الكامل عام 2019 – الصورة من حسابها على الفيس بوك

وسبق أن أعلنت ندى الانفصال عام 2019 ببيان قصير قامت بحذفه بعد دقائق قليلة من أشارت فيه إلي أن الانفصال حدث لأسباب “خارجة عن إرادتها” وقالت: واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله.

تابعت قائلة: أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفاهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 



[ad_2]