اسعار وخطوات حجز تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت
اسعار وخطوات حجز تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت

اسعار وخطوات حجز تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت.. التفاصيل كاملة من موقع منارة سورية الأخباري عن اسعار وخطوات حجز تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت، وكذلك حفل محمد حماقي في الكويت مايو 2022، وأيضاً عن شروط حضور حفل محمد حماقي في الكويت، اسعار وخطوات حجز تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت

حفل محمد حماقي في الكويت 13 مايو 2022

ومن المقرر أن يكون موعد حفل محمد حماقي في تاريخ 13 من مايو يوم الجمعة. بينما سيقام الحفل في إحدى الصالات الكبرى في العاصمة الكويت في قصر حولي بارك. كما ستبدأ حفلة محدم حماقي في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الكويت، حتى الساعة 11:30. كذلك سيتم السماح للأشخاص الذي حجزوا تذاكر الحفل قبل الموعد بساعة تجنبا للازدحام.

شاهد أيضاً: موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف العودة في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2022

اسعار وخطوات حجز تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت
اسعار وخطوات حجز تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت

اسعار وخطوات حجز تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت

اسعار وخطوات حجز تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت حيث تم إطلاق التذاكر الخاصة بالحفل على الموقع الإلكتروني الخاص، و بإمكانك الحجز من الموقع، وقد تقدر سعر تذكرة حفلة حماقي ما بين 60 إلى 150 دينار كويتي، كما توفرت تذاكر حضور الحفل vip، وبإمكانك الاطلاع على فئات تذاكر حفلة الفنان محمد حماقي من خلال الدخول إلى موقع إيفنتات، وقد يتم الدخول إلى قائمة الفعاليات، والضغط على مزيد من الحفلات واختيار حفلة حماقي 13 مايو 2022، كما يتم الضغط على أيقونة شراء تذاكر الحفل، ومن ثم اختيار مكان الجلوس وفئة التذكرة، و يجب مراجعة التذاكر التي تم اختيارها قبل تأكيد الدفع، وقد يتم دفع ثمن التذكرة من خلال وسائل الدفع الإلكترونية.

شاهد أيضاً: سهم ارامكو يسجل اعلى تداول في السعودية منذ إدراجه

شروط حضور حفل محمد حماقي في الكويت

وقد حددت إدارة قصر حولي بارك شروطاً يجب توافرها لحضور حفلة محمد حماقي، ومن أهمها:
1. السماح بدخول غير المطعمين شرط إحضار مسحة بي سي آر قبل 72 ساعة من موعد الحفل.
2. التذاكر التي تم بيعها لا تسترد ولا تستبدل لغير المطعمين باللقاح.
3. يجب إبراز تطبيق هويتي أو مناعة باللون الأخضر أو البرتقالي مع البطاقة المدنية.
4. السماح بدخول الأطفال المعفيين من التطعيم، بحسب قرار مجلس الوزراء.
5. منع إدخال المشروبات والمأكولات من خارج مكان الحفل، والأدوات الخطرة.

أحمد حماقي يعيش حالة انتعاش فني

يذكر أن أحمد حماقي شارك في احتفالات اليوم الوطني الكويتي. حيث سجل حفله حضوراً جماهيرياً كبيراً، وقد تصدر اسمه التريند نحو 48 ساعة، كما شهد حفله أصداءً تفاعلية ضخمة مع مجموعة من الأغاني التي قدمها، وفي سياق متصل شارك حماقي في القائمة الإعلانية لشهر رمضان بأغنية تحمل اسم “جمالها استثنائي”، وتعد لصالح أحد المشاريع الكبرى في مصر، والأغنية من كلمات “تامر حسين”، وألحان “عزيز الشافعي”، وموزع أغنية جمالها استثنائي فكان تميم.

شاهد أيضاً: سبب اعفاء محافظ جدة من منصبه 1443 و من هو محافظ جدة الجديد؟

تحدثنا في هذا المقال عن اسعار وخطوات حجز تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت، و حفل محمد حماقي في الكويت مايو 2022، وكذلك عن شروط حضور حفل محمد حماقي في الكويت، اسعار وخطوات حجز تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت