ارقام جلوس الصف الثاني الثانوي 2022 رابط الحصول على ارقام جلوس الثانوية العامة 2022
ارقام جلوس الصف الثاني الثانوي 2022

نقدم لكم من خلال موقع المنارة الاخباري ارقام جلوس الصف الثاني الثانوي 2022، بالإضافة إلى رابط الحصول على ارقام جلوس الثانوية العامة 2022، و طريقة الحصول على ارقام جلوس الثانوية العامة المصرية، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على ارقام جلوس الصف الثاني الثانوي.

ارقام جلوس الصف الثاني الثانوي 2022

"<yoastmark

أيام قليلة تبعدنا عن بدء ماراثون الثانوية العامة وهو حدث مهم فى مصر يتأهب له الطلاب وأولياء الأمور كل عام، لأنها تعتبر مرحلة فاصلة فى حياة الطلاب المصريين وعليه تتحد مصائرهم. ويستعد طلاب الثانوية العامة لبدء الإمتحانات من خلال تكثيف المذاكرة والمراجعة على مناهج جميع المواد، مايزيد من تركيزهم فى الإمتحانات وبالتالى تفوقهم فى هذه المرحلة.

– إليك أيضا: تحميل تطبيق أنا فودافون 2022 Ana Vodafone تنزيل آخر تحديث برنامج انا فودافون للاندرويد

نقدم لكم في الفقرة التالية خطوات الحصول على رقم الجلوس من خلال الدخول على الرابط الإلكترونى عبر موقع وزارة التعليم الإلكترونى الرسمى، فى الخطوات التالية:-

  1. الدخول على رابط أرقام جلوس الثانوية العامة. من هنا
  2. يتم إدخال كود الطالب.
  3. ثم الضغط على تسجيل الدخول للحصول على رقم الجلوس.

رابط الحصول على ارقام جلوس الثانوية العامة 2022

رابط الحصول على ارقام جلوس الثانوية العامة 2022
رابط الحصول على ارقام جلوس الثانوية العامة 2022

وأوضح وزير التربية والتعليم أن المجلد سوف يبقى فى المدرسة بعد نهاية الإمتحان لإتاحته للطالب فى الإمتحان التالى، على أن يعود المجلد إلى المدرسة بعد نهاية الامتحانات للإستخدام فى الأعوام التالية.

– اقرأ أيضا: تحميل تطبيق Iptv لمشاهدة القنوات المشفرة احدث نسخة 2022 تنزيل برنامج IPTV Pro

وكشف مصدر فى وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة بدأت فى طباعة أسئلة مواد الإمتحانات الغير مضافة للمجموع. إذ تبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم 20 يونيو الجارى، بالمواد الغير مضافة للمجموع، و26 يونيو تبدأ المواد المضافة للمجموع. على أن تنتهى الإمتحانات فى 21 يوليو المقبل، وستكون جميع اللجان معقمة تماما ضد الكورونا.

ارقام جلوس الثانوية العامة 2022

يذكر أن أرقام جلوس الثانوية العامة وصلت اليوم إلى المديريات التعليمية تمهيدا لتوزيعها على طلاب الثانوية العامة فى المدارس. حيث كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الطالب سوف يحصل على رقم الجلوس. من المدرسة المقيد بها وليست المدرسة التى سيؤدى فيها الامتحانات.

– إليك أيضا: عقوبة الضمان الاجتماعي المطور لغير المستحقين للدعم المالي طبقاً لقوانين الموارد البشرية 1443

كما أن الوزارة ستعلن عن أرقام جلوس الثانوية العامة إلكترونيا على الموقع الإلكتروني الرسمى للوزارة عبر الضغط هنا.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “ارقام جلوس الصفّ الثاني الثانويّ 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع طريقة الحصول على ارقام جلوس الثانوية العامة 2022، بالإضافة إلى رابط ارقام الجلوس للصف الثاني الثانوي في مصر، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.