احتفالات رأس السنة 2021

[ad_1]

احتفالات رأس السنة من أكثر المناسبات التي ينتظرها جميع الناس فلا يوجد شيء أجمل من إنهاء عام وبدء عام جديد ضمن أجواء البهجة والفرح. تستعد جميع الدول والمدن في نهاية يوم31 ديسمبر للاحتفال بهذه المناسبة الجميلة. يمكن الاستمتاع باحتفالات رأس السنة في استراليا، أبوظبي، دبي والقاهرة أيضاً.

رأس السنة 2021

معظم الدول تحتفل برأس السنة الميلادية حيث لكل دولة طريقتها وطقوسها الخاصة حيث يقومون بإطفاء الأنوار مع أول دقيقة من بدء العام الجديد. كما أنهم يحضرون الألعاب النارية ويتبادلون المباركات والتهاني.

المسيح يحتفلون في يوم رأس السنة بميلاد السيد المسيح وولادته مريم العذراء فهو يوم مقدس عندهم حيث يذهبون إلى الكنائس ويستقبلون عامهم الجديد بالصلوات والأغاني الدينية.

“اقرأ أيضاً: ذكرى نصر أكتوبر المجيد“


احتفالات رأس السنة 2021 في استراليا

مدينة سيدني في استراليا أكثر وجهة يفضلها الكثير من الناس للاحتفال برأس السنة. يتم عرض الكثير من ألعاب النار الممتعة في ميناء سيدني الواقع إلى جانب جسر هاربور.

كما يمكن الذهاب إلى المنتزهات حيث يوجد الكثير من المناظر المذهلة والجميلة، كذلك يمكن قضاء هذه الليلة بالذهاب إلى الشواطئ مثل شاطئ مانلي وبوندي. من المعروف أن استراليا تقع في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية فإن الجو في هذا اليوم مشمس كونه فصل صيف.

صور الاحتفالات في استراليا

أعيار رأس السنة في استراليا
أعيار رأس السنة في استراليا

“اقرأ أيضاً: أشهر تقاليد الاحتفالات برأس السنة الميلادية في العالم“


الاحتفالات في أبوظبي 2021

يمكن الاستمتاع بمشاهدة العروض النارية بالذهاب إلى المطاعم الموجودة في جزيرة ياس. كما تقدم هذه المطاعم الكثير من العروض المميزة بمناسبة هذا اليوم.

كما يمكن قضاء ليلة رأس السنة في أبوظبي بالذهاب إلى المناطق السياحية الموجودة في أبوظبي، مثل أوتيل قصر الإمارات حيث يوجد فيه حوالي 14مطعم للاستمتاع بأشهى طعام. كذلك يمكن الذهاب إلى صرح دلما مول للتسوق وشراء الأشياء الجديدة. هذا الصرح يحوي أشهر ماركات الملابس والأحذية والعطور العالمية.


أعياد رأس السنة 2021 في دبي

دبي أكثر وجهة يقصدها الزوار من مختلف دول العالم لحضور احتفالات  رأس السنة حيث يكون الجو فيها معتدل وجميل. يمكن الذهاب إلى برج خليفة للاستمتاع بعروض الألعاب النارية. كما يوجد في المنطقة التي تحيط ببرج خليفة الكثير من الفنادق والمطاعم التي يمكن الذهاب إليها لمشاهدة أروع العروض.

كذلك يمكن قضاء يوم ممتع برأس السنة في برج العرب الذي هو فندق 7 نجوم ويتسم بأرقى التصميمات لمتابعة عروض ألعاب النار من داخل مدينة جميرا. كما يمكن الذهاب إلى نافورة النخلة للاستمتاع بالعروض المائية الموسيقية.

“اقرأ أيضاً: المعالم السياحية في دبي“


احتفالات رأس السنة 2021 في القاهرة

يوجد في القاهرة عاصمة مصر العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية حيث يمكن قضاء يوم ممتع برأس السنة عن طريق الاستمتاع بوجبة عشاء مع العائلة أو الأصدقاء في برج القاهرة النابض بالحياة. بالنسبة للأشخاص الذين يحبون الهدوء والطبيعة يمكن قضاء هذه الليلة على باخرة وسط النيل.



[ad_2]