إلهام شاهين: موقف محرج سبب مغادرتي مهرجان الإسكندرية السينمائي

[ad_1]

مَوقف مُحرِج تَعَرّضت له الفَنّانة إلهام شاهين وتَسبّب في بكائها خلال حضورها فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، كشفت عن خلال استضافتها في برنامج «بيت للكل».

إلهام شاهين – الصورة من حسابها على انستغرام

وصَرّحت النجمة إلهام شاهين خلال استضافتها مع الإعلاميين أحمد شكري وشافكي المنيري وكاثي فراج وياسمين شملاوي، على شاشة القناة «الأولى المصرية»، عن سبب بكائها، قائلة إنّ إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي أبلغوها بأنها ستحصل على جائزة عن دورها في فيلم «دنيا عبد الجبار»، لتتحدث مع والدتها لشراء فستان أبيض لها، وقالت لها إنّها «عروسة التكريم» لذا يجب أن تَهتَمّ بإطلالتها.

إلهام شاهين – الصورة من حسابها على انستغرام.

وتابعت إلهام حديثها ببرنامج «بيت للكل» أنها «فُوجِئت بعد ذلك بتغيير في النتائج بعدما كانت مستعدة وقَامت من مقعدها لتلقي الجائزة ولكن عند سَماعِها اسماً آخر جَلَسَت في مقعدها مَرّة أخرى، ومع تركيز المصورين عليها والتقاطهم لذلك الموقف المحرج، بَدَأَت في البكاء الشديد بسبب إحراجها، حيث وَضَعت يدها على وجهها لتُخفِي آثار الصدمة، ولكنّ المصورين التقطوها نظراً لاستعدادهم من البداية لتصويرها بسبب إذاعة خبر أنّها من ستحصل عليها، قبل تغيير النتيجة».
وأوضحت إلهام شاهين أنّها «كانت متوقعة أن تحصل على جوائز كثيرة في ذلك الفيلم تحديداً، لأنّه من أكثر الأفلام التي تحبها، ولكنها لم تحصل على جوائز فيه».
يشار إلى أنّ إلهام شاهين قدمت مؤخراً حكاية «حتة مني» من حكايات مسلسل «زي القمر»، حيث شَاركها البطولة الفنان أحمد وفيق، والفنانة نهال عنبر، وغيرهما، وهو من تأليف شهيرة سلام وإخراج حسام علي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]