إلقاء القبض على مخرج مسلسل "الحلم" بتهمة نشر أخبار كاذبة

[ad_1]

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المخرج حسني صالح؛ لاتهامه بنشر أخبار مغلوطة عن واقعة سرقة معدات تصوير مسلسل “الحلم” بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

تسمية

ورصدت أجهزة وزارة الداخلية المصرية ما تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي متضمنة ادعاءات من “مخرج أحد الأعمال الدرامية” بسرقة معدات تصوير فريق العمل “خلافًا للحقيقة”، على الرغم من قيام الأجهزة الأمنية بالتعامل مع الواقعة وإعادة المعدات فور الإبلاغ.

منشور حسني صالح – الصورة من حسابه على الفيس بوك

وتمكنت القوات من ضبط المخرج المتهم؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما نشره من أخبار مغلوطة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة دون علمه.

وفي وقت سابق، رصدت المتابعة الأمنية ما تداول عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك متضمنًا استغاثة من مخرج أحد الأعمال الدرامية بتعرضه وفريق العمل للتعدي بالسب والقذف من قبل مجموعة من الأشخاص، والاستيلاء على الكاميرا الخاصة بطاقم التصوير حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لمحل الواقعة، وتمكنت القوات من ضبط اثنين من المتهمين وإعادة كاميرات التصوير المستولى عليها، وتسليمها للمجني عليهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وسبق أن استغاث المخرج حسني صالح، بسلطات الأمن المصرية، بعد تعرض موقع تصوير مسلسله الجديد “الحلم ” لهجوم من مجموعة كبيرة من الخارجين عن القانون، وتصادف وجود الفنانة صابرين لتصوير مشاهدها، ولكن لم تتعرض لسوء بعدما اكتفى البلطجية بسرقة معدات التصوير ومن بينها كاميرا يتجاوز سعرها 2 مليون جنيه.

حسني صالح أطلق الاستغاثة عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: معالي وزير الداخلية والجهات المعنية بالأمر، تهجم عرب موجودين في الطريق المتفرع من الدائري إلى الشيخ زايد على كرو العمل، وتم خطف كاميرا التصوير والتعرض لنجوم المسلسل أثناء تصوير أحد المشاهد من مسلسل حلم الأسمرات.. برجاء الاهتمام”.

بوستر مسلسل الحلم – الصورة من حساب حسني صالح على الفيس بوك

مسلسل “الحلم”، تم البدء بعرضه الأسبوع الماضي ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم محمد رياض، وأحمد عبدالعزيز، وأنوشكا، وسميرة عبد العزيز، وصابرين، ورانيا فريد شوقي، ونهال عنبر، وصلاح عبدالله، ومدحت تيخا، وعمر زهران، وشريف خيرالله، وتأليف محمد رجاء.

تدور أحداثه حول قصة كفاح امرأة مقيمة بحي الأسمرات تقف مع زوجها، وتكافح معه في الحياة، ويلقي المسلسل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 



[ad_2]