إحالة محمد رمضان إلى محكمة الجنايات بسبب عمرو أديب
إحالة محمد رمضان إلى محكمة الجنايات بسبب عمرو أديب

إحالة محمد رمضان إلى محكمة الجنايات بسبب عمرو أديب – جهات التحقيق بمنطقة أكتوبر تقرر إحالة الفنانة المصري محمد رمضان ، بعد اتهامه الإعلامي عمرو أديب بتهمة السب والقذف،وفي هذا المقال سنتعرف على تفاصيل الواقعة.

"تفاصيل

قررت محكمة جنح أكتوبر تحديد يوم 20 ديسمبر موعدًا لجلسة قضية الصحفي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان.

وقررت سلطات التحقيق ، في أكتوبر / تشرين الأول ، إحالة التحقيق في قضية المقدمة من الإعلامي عمرو أديب يتهم فيه الفنان محمد رمضان بتهمة السب والتشهير الموجهة إليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى محاكمة جنائية.

تفاصيل إحالة محمد رمضان إلى محكمة الجنايات

إحالة محمد رمضان إلي محكمة الجنايات،رفع الصحفي والإعلامي عمرو أديب 4 شكاوى بحق الفنان محمد رمضان لدى مكتب النائب العام ، بدعوى قضائية لإهانة وتشهير العلامي عمرو أديب وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت الأزمة بين عمرو أديب ومحمد رمضان بسبب نشر الأخير مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرمي المال في حمام السباحة

حيث كان تعليق محمد رمضان علي هذا الفديو أنه كان مقطع ترويجي لأغنية القادمة ،  انتقده الإعلامي عمرو أديب المقطع إلى نشره الفنان محمد رمضان وتعليقه علي الفديو وقال إن هذه التصرفات تستفز مشاعر الشعب المصري.

ورد الفنان المصري محمد رمضان على تصريحات الإعلامي عمرو أديب على وسائل الإعلام ، لكن بطريقة غير مباشرة حيث نشر مطع فديو لأحد أعماله الفنية مسلسل الأسطورة  وقام بتعديل الفديو ليقوم بدخال صوت العلامي عمرو أديب وهو يقول يا محمد احنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون وكان رد محمد رمضان في المقطع القديو بشخصية الأسطورة بس يابا.

اقرأ أيضا :من هو الفنان عبد الحسين عبد الرضا الذي يحتفل به غوغل وما هي أخر أعماله

الأعمال الفنية القادمة للفنان محمد رمضان

يواصل الفنان المصري محمد رمضان تصوير مسلسل “العمدة” الذي سيدخل به موسم رمضان عام 2023 لينافس به المسلسلات الرمضانية لعام 23. تأليف وإخراج محمد سامي ، مهاب طارق يشارك في كتابة السيناريو والحوار

مشوار الفنان المصري محمد رمضان

وفي وقت سابق ، كشف الفنان محمد رمضان عن بداياته الفنية والفنانة حنان ترك خلال ظهورها ضيفًا على قناة صوت بيروت الفضائية.وعن إمكانية تغير اسمه الفني وسبب تغير الاسم

قال الفنان محمد رمضان عن بداياته مع سعيد صالح وبعده ظهر مع عمل فني مع الفنانة حنان ترك.

قلت لها اسمي محمد رمضان لإضافته إلى التتر  لكن لم يكن لديها أدنى فكرة عن اسم  الكامل للفنان محمد رمضان.

وأخبرتني عن اختيار اسم  محمد حجازي. حيث يعتبر الاسم بمثابة أو ما يقرب إلى الأسماء الفنية الكبيرة مثل عمر الشريف ونور  شريف قلت لها النجم يعتبر الاسم والدليل على اسمي ترك ويرمز إلى مصر.

اقرأ أيضا :روبرت ليفاندوفسكي يتعرض لصدمة قاسية بعد الخروج من كأس العالم وبرشلونة يلجأ للمحكمة الرياضية