أنغام تحيي الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر بحفل فني ضخم

[ad_1]

أطلت النجمة المصرية أنغام أمس في جماهيري ضخم أقيم على الصالة المغطاة بحدائق أكتوبر، بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر، أمس، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية، حيث بدأت حفلها الغنائي بأغنية «أنا وأنت حالة خاصة»، وتلتها أغنية «أيوه بحبك أوي».

أنغام – الصورة من حسابها على فيسبوك

وغنت «أنغام» عدداً كبيراً من الأغاني في سهرة استمرت قرابة الساعتين، تفاعلت فيها مع الحضور والجماهير وغنت قرابة 15 أغنية من بينها: «حالة خاصة جداً، ومهزومة، وحتة ناقصو، وأنا بعته كتير، وأكتب لك تعهد، وبتوصفني، وعرفها بيا، وسيدي وصالك، وعمري معاك، ولا دبلت، بعتلي نظرة بعتله، ونفس الشوق».

أنغام – الصورة من حسابها على فيسبوك

يشار إلى أن أنغام طرحت مؤخراً كليب أغنيتها «ونفضل نرقص»، على قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وإخراج عادل جمال.
كانت أنغام قد حرصت على تهنئة ابنها عمر، بمناسبة يوم ميلاده الذي وافق 4 أكتوبر، ونشرت أنغام، مجموعة من الصور تجمعهما معاً عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، وعَلّقت عليها: «عقبال 100 سنة يا عمري يا حبيب أمك»، وكتبت أنغام على صورة أخرى: «يا رب احفظ عمري وروحي». كما أحيت أيضاً أنغام مؤخراً حفلاً غنائياً على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بحضور كامل العدد من جمهورها ووسط إجراءات احترازية. ويأتي هذا الحفل ضمن برنامج الأوبرا الصيفية على مسرح النافورة، حيث قدمت خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها ما بين القديم والجديد، أبرزها: «حالة خاصة جدا، بين البينين، أساميك الكتيرة، اتجاه واحد، أهي جات، متلخبطة، 100 صورة، بتوصفي بتكفسفني، ده اللي عندي، سيدي وصالك، نفس الشوق، نزوة، فنجان النسيان، أنا بعته كتير، هبدأ مالآخر، مطمنة، وحدانية، بتحبها ولا، بعتلي نظرة، عرفها بيا، حتة ناقصة، يا ريتك فاهمني» وغيرها.

بلدي قوية ومستحيل تقع في يوم او تنكسر #أنغام #بلدي #ذكري_انتصارات_اكتوبر

Posted by Angham on Wednesday, October 6, 2021

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»



[ad_2]