ألوان مناكير تفتح اليدين

[ad_1]

ألوان مناكير تفتح اليدين هي ما تبحث عنها جميع النساء وخاصة ذوات البشرة الداكنة فجمال اليدين يزيد من جمال وأنوثة المرأة. أهم 11 لون.

فهرس المحتويات

ألوان مناكير تفتح اليدين هي ما تبحث عنها جميع النساء وخاصة ذوات البشرة الداكنة فجمال اليدين يزيد من جمال وأنوثة المرأة. على الرغم من أن ألوان المناكير ترتبط بعدة أمور، واعتبارات شخصية، وقد تتبع حجم اليد، لون البشرة، فصول السنة، لون الملابس وغيرها من الاعتبارات الأخرى، إلا أن العديد من النساء يرغبن بالألوان التي تجعل بشرتهن أكثر إضاءة وإشراقاً.

نصائح عند اختيار ألوان مناكير تفتح اليدين

هناك عدة أمور يجب مراعاتها وأخذها بعين الاعتبار عند اختيار لون المناكير المناسب لك وهي:

لون البشرة

إذا كانت بشرتك فاتحة، فإن ألوان المناكير المناسبة لك تختلف عن الألوان فيما لو كان لون بشرتك حنطية وكذلك تختلف عن الألوان التي تناسب البشرة الداكنة،  فألوان المناكير المناسبة لذوات البشرة الفاتحة هي الألوان الفاتحة، أما إذا كانت بشرتك متوسطة اللون، فإنه يمكنك اعتماد ألوان مناكير تفتح اليدين مثل اللون الذهبي واللون الأزرق السماوي، فهذه الألوان ستعطي إضاءة ليديك. في حال كانت بشرتك سمراء داكنة، فإن الألوان الداكنة هي المناسبة مثل اللون الأرجواني الداكن وكذلك الأحمر الداكن.

المكياج

يجب أن يكون هناك تطابق بين لون المكياج ولون المناكير المستخدم، فمثلاً هناك الكثير من أنواع أحمر الشفاه فاستخدام أحمر شفاه داكن يناسبه مناكير بلون أحمر داكن.

الموسم

من المفضل اختيار ألوان المناكير حسب الوقت من السنة، فالشتاء يناسبه الألوان الداكنة مثل ألوان الباستيل الجميلة، بينما تعد ألوان النيون المشرقة هي الأنسب لفصل الربيع.

المناسبة

عادة ما تتبع ألوان المناكير مناسباتك، فالألوان المستخدمة من أجل مقابلة عمل أو اجتماع تختلف عن الألوان المستخدمة لحضور حفلة. كذلك ابحثي عن ألوان المناكير الرائجة، ولكن يجب أن تكون مناسبة لك ولنمط حياتك أيضاً.

“اقرأ أيضاً: موضة ألوان طلاء الأظافر للشتاء“


قائمة بألوان مناكير تفتح اليدين

يمكن لبعض ألوان المناكير أن تجعل لون بشرتك أفتح، في حين أن بعض الألوان الأخرى يمكن أن تجعل البشرة أغمق، وفيما يلي نقدم بعض ألوان مناكير تفتح اليدين والتي يمكن استخدامها في أي وقت:

اللون الأحمر

ألوان مناكير تفتح اليدين
ألوان مناكير تفتح اليدين

اللون الأحمر هو واحد من الألوان التي لا تتردد النساء في وضعه واستخدامه أياً كانت لون بشرتهم، حيث أن درجات اللون الأحمر بالأخص الفاتحة تجعل يدكِ تلمع، وهو من أكثر ألوان المناكير التي تبييض اليدين وتجعلهما أكثر جمالاً، لذلك أصبح اللون الأحمر أكثر ألوان المناكير استخداما” من قبل العديد من المشاهير ليعطيهم مظهر أكثر جاذبية. اللون الأحمر ودرجاته هي الألوان الأكثر شبابًا فهو عنصر أساسي لمكافحة عوامل الشيخوخة التي تظهر على اليدين. يمكن اختيار درجات الأحمر البرتقالية والحمراء القانية لتجعل يديك أفتح وأكثر حيوية وشباباً.

اللونان الوردي أوالزهري

هذان اللونان بدرجاتهم يعتبران خيارا” أمثل لتفتيح اليدين، وخاصة الدرجات الزاهية منهم. الألوان الزاهية سواء كانت فائقة السطوع أو ألواناً باردة، تنعكس على لون البشرة فتجعلها تشرق وتبدو أفتح وأجمل.

البرتقالي

هو من أجمل ألوان مناكير تفتح اليدين، وخاصة اللون البرتقالي الفاتح فهو لون مثالي ويضفي التألق على اليدين وخاصة في فصل الصيف فمهما كان لون بشرتك فإنه يجعلها أكثر إشراقاً ويجعل يديك تبدو أصغر سناً وأجمل. كذلك فإن استخدام اللون البرتقالي الغامق يعطي مظهراً أنيقاً وفاتحاّ لليدين. كما أنه لون مناسب جداً لذوات الأظافر القصيرة.

اللون الأرجواني أو البنفسجي

قد لا تفضل العديد من النساء هذا اللون، إلا أن اللون البنفسجي يعتبر الخيار الأفضل للحصول على بشرة أفتح، وكذلك يشكل اللون الأرجواني خياراً رائعاً ويجعل بشرتكِ أكثر إشراقاً.

اللون الأخضر القوي

يندرج اللون الأخضر القوي ضمن ألوان المناكير التي تفتح اليدين بدرجتين وأكثر، فهو يعزز من جمال يديك وأظافرك. لذا لا تتردي في استخدامه وخاصة إذا كانت بشرتك داكنة.

 الباستيل من ألوان مناكير تفتح اليدين

إن ألوان الباستيل من أجمل ألوان المناكير التي تجعل بشرتك أفتح وأكثر نضارة وإشراقاً حيث يندرج ضمن ألوان الباستيل الدرجات الفاتحة جداً من الأصفر، الأخضر، البنفسجي، الأزرق والوردي.

اللون الأزرق

هناك العديد من النساء اللواتي يعشقن اللون الأزرق، وخاصة أيام الصيف، ولكن إذا رغبت في زيادة إضاءة بشرة يديكِ، فعليكِ بالتأكيد تجربة اللون الأزرق السماوي. فاختيار هذا اللون ممتاز ويعمل على تحسين مظهر الأظافر، إضافة إلى أنه لون رائع للأظافر القصيرة.

اللون المعدني

إن ألوان المناكير المعدنية كثيرة مثل المعدني الفضي، الذهبي، المعدني الزهري والبرونزي الذي هو من أحدث صيحات الموضة فهو لون يناسب كل ألوان البشرة ويظهر جميلاً على أصابع النساء. ويمكنكِ اختيار اللون اللامع منه، من أجل تحقيق مظهر رائع للغاية.

النيون أحد ألوان مناكير تفتح اليدين

يمكنكِ اختيار ألوان النيون رغم أنها ألوان قد يبدو لك استحالة استخدامها، لأنها ألوان قوية، ورغم هذا فإن العديد من النساء تفضلها، فهي تبرز جمال يديها وتفتح اليدين بدرجتين، كما تعطي مظهراً شاباً ليديكِ. 

درجات ألوان البني وصولاً للون البيج الغامق والفاتح

إذا كنت تتساءلي عن كيفية تفتيح البشرة واليدين ما عليك إلا اختيار لون مناكير بني فألوان البني على اختلاف درجاتها تفتح اليدين بشكل جيد، وتمنحك مظهرًا هادئًا، كما أنها ألوان مناسبة جداً الخريف.

اللون اللؤلؤي

هذا اللون سيساعد في إظهار لون الأظافر الطبيعي ويظهر أظافر الأصابع وكأنها أطول. كما أنه يعطي لوناً فاتحاً للبشرة، فهو لون يمكن استخدامه في كافة الفصول، ويعطي مظهراً ناعماً لليدين.


نصائح هامة عند اختيار ألوان مناكير تفتح اليدين

  • يقترح خبراء التجميل تجنب استخدام المناكير الأسود واللون الأبيض، لأنها سوف تتسبب  في ظهور بشرتك شاحبة جافة وغير صحية وبلون أغمق.
  • يجب اختبار اللون على أظافرك قبل الشراء، لأن لون الزجاجة لا يمثل اللون الحقيقي للمناكير، فأحياناً يعتمد إظهار اللون على تطبيق عدة طبقات من المناكير على الأظافر.
  • عليك الاهتمام بصحة يديك وتجنب استخدام المنظفات الكيماوية قدر الإمكان، بارتداء القفازات وترطيبهما بشكل دائم.
  • ينبغي استعمال واقي شمسي على الأظافر لدى التعرض للشمس، واستخدام مستحضرات وزيوت العناية بالأظافر، للمحافظة على رونقها ولونها ومنع تكسرها.

“اقرأ أيضاً: خلطات لتبييض اليدين والرجلين“


وهكذا نرى يعد تطبيق المناكير أمراً ممتعاً ومسلياً، وخاصة عند تشكيل رسومات فوق المناكير، فالمناكير يحسن مظهر يديك بشكل كبير ويجعلها أجمل. جربي إحدى ألوان المناكير السابقة لإطلالة ملفتة وجميلة.

 

[ad_2]