ألوان مكياج عيون سموكي لخريف وشتاء 2021 – 2022

[ad_1]

لا شك أن مكياج العيون السموكي هو من أكثر أساليب مكياج العيون رواجاً بين النساء، فهو يلائم مختلف أشكال العيون، وبالإمكان اعتماده في مختلف الأوقات. إلا أن هذا المكياج لم يعد مقتصراً على الألوان الداكنة التقليدية، بل أصبح يُعتمد بألوان مشرقة وحيوية تمنح المرأة مظهراً يضج أنوثة وجمالاً. وفي ما يلي، نرصد مجموعة ألوان مكياج عيون سموكي موضة خريف وشتاء 2021 – 2022، لتختاري من بينها ما يعجبك.
تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج جذاب بـ5 دقائق فقط

مكياج عيون سموكي أزرق

مكياج عيون سموكي أزرق(الصورة من حساب victoriabeckhambeauty على إنستغرام)

للحصول على إطلالة أنثوية جريئة وجذابة، وعيون مضيئة مشرقة، لا تترددي في اعتماد مكياج عيون سموكي باللون الأزرق اللامع، بحيث تستخدمين ظل العين الأزرق اللامع على كامل الحفن العلوي وعند زاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني ناعم. وحددي داخل العين وخط الجفن السفلي بالكحل الأسود، وضعي من ثم، طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج عيون سموكي أخضر

مكياج عيون سموكي أخضر(الصورة من حساب aniamilczarczyk على إنستغرام)

يندرج اللون الأخضر الزمردي ضمن أبرز ألوان المكياج الرائجة في موسم خريف وشتاء 2021 – 2022، لذلك هو يشكل أحد أفضل الخيارات لاعتماده في مكياج العيون السموكي، واحرصي على اختياره بلمسة ميتاليك لامعة على كامل الجفن العلوي، وبلمسة مات على طول منبت الجفن السفلي. حددي داخل العين بالكحل الأسود، وضعي طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج عيون سموكي برغندي

مكياج عيون سموكي برغندي(الصورة من حساب hungvanngo على إنستغرام)

يعد البرغندي أحد أكثر الألوان التي تكون رائجة في الأجواء الباردة، وهو أيضاً أحد أبرز صيحات المكياج لخريف وشتاء 2021 – 2022، التي تناسب مختلف ألوان البشرة وأشكال العيون. انطلاقاً من ذلك، لا تترددي في اعتماد مكياج عيون سموكي باللون البرغندي الداكن، تستخدمين فيه ظل العين البرغندي المحمر العميق على كامل الجفن العلوي وعند زاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني، وعلى طول خط الجفن السفلي.

مكياج عيون سموكي برونزي

مكياج عيون سموكي برونزي(الصورة من حساب توم فورد على إنستغرام)

كذلك، بإمكانك هذا الشتاء أن تتألقي بمكياج عيون سموكي بتدرجات اللون البرونزي، الذي سيمنحك مظهراً أنثوياً دافئاً. وهو يرتكز على تطبيق ظل العين البني اللامع على كامل الجفن العلوي، من ثم وضع ظل العين باللون البرونزي اللامع فوقه وعلى طول عظمة الحاجب وعند كسرة العين، وعلى الزاوية الداخلية للعين، لإضفاء مزيد من التألق والجمال.
تابعي المزيد: كيفية إصلاح الرموش المتكتلة؟

 



[ad_2]