أكاديمية لتعليم الأطفال المهارات بالترفيه في "الرياض ونتر وندرلاند"

[ad_1]

عمدت منطقة “الرياض ونتر وندرلاند” ضمن فعاليات “موسم الرياض 2021” إلى تشكيل مفهوم جديد للألعاب بدمج التعليم بالترفيه واستثمار بهجة الأطفال وتعليمهم عدداً من المهارات والمعلومات أثناء وجودهم في الأكاديمية التعليمية لمركز “كوكوميلون” بمنطقة الصندوق السحري في منطقة الألعاب الشهيرة.
ووفقاً لـ “واس”، يعد “كوكوميلون” الذي تقام فعالياته للمرة الأولى، مركزاً لرعاية الأطفال وحضانتهم، حيث يمكن للزوار ترك أطفالهم تحت رعاية موظفات مدربات على الاهتمام بالصغار، في أجواء تتسم بالمرح والترفيه، فيما يواصل الأبوان رحلتهما في الألعاب والاستمتاع بفعاليات المنطقة.
ويحتضن “كوكوميلون” أكاديمية مخصصة لتعليم الأطفال وتنظيم المسابقات الترفيهية، إضافة إلى حضانةٍ وحديقةٍ ومطبخٍ لتقديم الوجبات الخفيفة، ويمكن للأبوين أو أحدهما مرافقة أطفالهما داخل المركز.
تابعي المزيد: المربع تستقطب الموهوبين السعوديين وتبرز أعمالهم الفنية في موسم الرياض 2021
وتتميز الفعالية المخصصة للأطفال بمحاكاة جوانب شخصية “كوكوميلون”، إذ يُتاح للأطفال من سنّ سنة حتى 6 سنوات خوض التجربة الكاملة لحياة الشخصية، بدءاً من تجربة العيش في المنزل، إلى الذهاب للمدرسة والمزرعة، وصولاً إلى اللعب في الحديقة.
ويمكن للأطفال تجربة عدد من الفعاليات في عالم “كوكوميلون”، منها: الالتقاء بأطفال آخرين واللعب معهم، إضافة إلى التسوق وشراء الألعاب، وممارسة ألعاب حركية وجماعية أخرى.
وتستمر منطقة “الرياض ونتروندرلاند” في تقديم فعالياتها التي بدأتها في الـ 26 من أكتوبر الجاري، وميّزتها بالترفيه الجاذب لشرائح المجتمع بفئاته العمرية المتنوعة من زوار موسم الرياض 2021.

 



[ad_2]