أفضل 5 منتجعات في الخبر

[ad_1]

تتميز مدينة الخبر بأنها إحدى أكبر مدن المنطقة الشرقية بمساحة تتجاوز 570 كيلومتراً مربعاً وتعتبر وجهة مهمة للسياحة البحرية والشاطئية، ويعود ذلك إلى موقعها الاستراتيجي الذي يطل على الخليج العربي، كما تتمتع الخبر باحتوائها على المعالم والمزارات السياحية التي تجعل منها مدينة حيوية تستحق الزيارة للتمتع بجمالها بالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات التي تتمتع بدرجة عالية من الرقي كما تحتوي على العديد من المرافق الترفيهية ذات الخدمة الممتازة. في الآتي، أفضل 5 منتجعات في الخبر:

فندق إنتركونتيننتال الخبر

فندق إنتركونتيننتال الخبر يمتاز بتوفيره لغرف بإطلالات رائعة

صنف فندق إنتركونتيننتال الخبر من فئة الـ5 نجوم ويقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 56 كم، كما يقع كورنيش الخبر على بعد 2.6 كم، أما مجمع الراشد فيبعد مسافة 5.5 كم ويضم أنواعاً من مسابح متنوعة بالإضافة إلى حمام بخار ومركز لياقة بدنية وسبا، يمتاز فندق إنتركونتيننتال بتوفيره لغرف بإطلالات رائعة وفاخرة تلائم العائلات وغير المدخنين وكبار الزوار.

تابعوا المزيد: فنادق فخمة في الدار البيضاء

فندق موفنبيك الخبر

لقطة لإحدى الغرف في فندق موفنبيك الخبر

تصنيف من فئة الـ5 نجوم، يقع في شارع العزيزية على الحدود الشرقية للمملكة على شاطئ نصف القمر، ويبعد مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن مطار الدمام الدولي. كما يضم مركز سبا وعافية، نادي لياقة بدنية، ومسبحاً داخلياً. من أكثر الأشياء المميزة لهذا المنتجع جمعه بين الرقي والتقاليد السعودية الأصيلة بالإضافة إلى احتواء فـيلّاته على إطلالة مميزة تقع مباشرة على الخليج العربي.

منتجع شاطئ الغروب

منتجع شاطئ الغروب مصنف من فئة 4 نجوم

صنف من فئة 4 نجوم يبعد المنتجع عن مطار الملك فهد الدولي مسافة 65 كم، ويعتبر من أفضل منتجعات في الخبر حيث يضم منطقة شاطئ خاص ومسبحين في الهواء الطلق، كما يوفر سبا وساونا ومركز لياقة بدنية. من ضمن منتجعات الخبر التي يقصدها محبو لعبة التنس، نظرًا لما يحتويه من ملعب تنس مميز ومن مميزات منتجع شاطئ الغروب أيضاً توفر المأكولات العالمية وأطباق شرق أوسطية في المطعم.

فندق ومنتجع بريرا العزيزية

فندق ومنتجع بريرا العزيزية يمتاز بعدة إطلالات مختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق

صنف من فئة 4 نجوم، ويقع فندق ومنتجع بريرا العزيزية في مدينة الخُبر وعلى بعد 3.2 كم من منتجع شاطئ الغروب ويبعد مطار الملك فهد الدولي مسافة 68 كم، وتحتوي جميع غرفه على منطقة للجلوس. يتميز الفندق بعدة إطلالات مختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق، فهناك غرف تطل على المدينة وهناك أخرى بشرفة مميزة تطل على البحر ويضم الفندق منطقة شاطئ خاص ومسبحاً في الهواء الطلق ومركز لياقة بدنية، ناهيك عن ملعب للأطفال ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

منتجع تمارا الخبر

منتجع تمارا الخبر يقع على خليج هاف مون الخلاب

صنف من فئة 3 نجوم يقع منتجع تمارا الخبر على بعد 76 كم من مطار الملك فهد الدولي، ويبعد عن الظهران مسافة 42 كم. ويقع المنتجع على خليج هاف مون الخلاب وأهم ما يقدمه منتجع تمارا الخبر لضيوفه مجموعة من وحدات الإقامة المتنوعة إلى الغرف والشاليهات والفيلّات الفريدة، كما يحتوي على حديقة وصالة مشتركة تطل على منطقة شاطئية خاصة، بالإضافة لوجود متنزه مائي ومسبح خارجي، وساحات بمرافق للشواء وملعب أطفال، مركز للرياضات المائية، ملاعب إسكواش، صالة كرة الطاولة وبلياردو، غرفة ألعاب داخلية.

تابعوا المزيد: أجمل 4 منتجعات سياحية مائية في العالم



[ad_2]