أفضل مطاعم الخبر عوائل رخيصة بالخبر 2023
أفضل مطاعم الخبرعوائل

يبحث العديد من المواطنين والزوار عن مطاعم الخبر عوائل من أجل تذوق نكهات رائعة للأطعمة مع الاستمتاع بمنظر البحر وإطلالة الكورنيش في الجلسات الخارجية المنعشة ولاسيما في أجواء الصيف الحارة، أو الجلسات الداخلية حيث الهدوء والخصوصية في الشتاء، مع الموسيقى الهادئة والمأكولات المميزة، وتحرص مطاعم الخبر عوائل على تقديم كافات وسائل الترفيه والراحة داخل السعودية وخاصة في مدينة الخبر التي تميزت بشارع الكورنيش وأجمل المطاعم والكافيهات، وسنقدم لكم في هذا المقال ضمن موقعنا منارة سورية بعض أفضل مطاعم الخبر عوائل 2023.

مطعم لاجونا الخبر

مطعم لاجونا الخبر هو من أكبر مطاعم الخبر عوائل على البحر وهو مطعم وكافيه في نفس الوقت. يتميز بجلساته الرائعة فهو يتكون من طابقين يطلان على البحر، ويسمى لاجونا الخبر نسبة لمدينة الخبر التي يقع بها وتحديداً في قرية الدغيثر. يقدم المطعم العديد من الأطعمة الشهية، كما يقدم المطعم أطباق عالمية فضلاً عن الوجبات المحلية، كما يعد لاجونا من أبرز المطاعم في المنطقة الشرقية. من أهم مميزات المطعم عدم وجود الموسيقى و وجود تنوع  في الأطباق بين الهندي والإيطالي والمحلي. بالإضافة إلى المشروبات المنوعة في الكافيه الخاص بالمطعم، مع خدمة مميزة.

أفضل مطاعم الخبر عوائل
أفضل مطاعم الخبر عوائل

بلو جاردن الخبر

من أفضل مطاعم الخبر عوائل، يبتدئ المطعم عمله من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ليلاً. عدا يوم الجمعة فيبدأ عمله من الساعة الثانية عشر ظهراً. يتميز المطعم بشكل خاص بتقديم الأطباق اللبنانية. مع اسعار من متوسطة حتى عالية، لكنها تبقى مقبولة للزائرين، كما يوجد جلسات عائلية داخلية وخارجية للزائرين. ولكن تمنع سياسة المطعم دخول الأطفال الأقل من 13 سنة إلى الجلسات الخارجية حرصاً عليهم.

اقرأ أيضاً: طريقة حجز أرض مجانا عبر منصة سكني 1444 عبر موقع برنامج سكني

بيت جدي الخبر

وهو أحد أفضل مطاعم مشويات الخبر عوائل وهو مطعم سوري أسعاره تعتبر مناسبة كما يناسب العائلات والأطفال. يقدم المطعم الكثير من الوجبات السورية اللذيذة منها الشاورما بدون أي زيوت، مع اللحوم المشوية، إضافةً إلى المقبلات الشهية والصوص. يبدأ المطعم عمله منذ الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 12 مساءً، كما يلقى المطعم الكثير من المديح. بسبب جودة الخدمة والنظافة العالية وحسن استقبال الزبائن.

اقرأ أيضاً: احتفالات اليوم الوطني فعاليات اليوم الوطني السعودي 2022

مطعم البيت الشامي الخبر

مطعم مشويات الخبر عوائل ويقع مطعم البيت الشامي فى الشارع 22 العقربية مقابل تموينات الفهد  في المملكة العربية السعودية. وهو أحد مطاعم مشويات الخبرعوائل الكبرى وأيضاً هو مطعم سوري في الأصل. يتميز ببساطته وأسعاره المتوسطة، كما يناسب العائلات والأطفال، يوجد أيضاً توصيل مجاني، كما يقدم الأطعمة للحفلات الخارجية والبوفيهات فهو متخصص فى المشويات السورية وتقديم الوجبات المتميزة بأسعار مناسبة  تلقى قبول الكثير من زبائنه.

في النهاية، قدمنا لكم في هذا المقال بعض أفضل مطاعم الخبر عوائل، كمطعم لاجونا الخبر ومطعم بلو جاردن الخبر، كذلك مطعم بين جدي الخبر ومطعم البيت الشامي الخبر