أفضل مجموعات عناية بالبشرة للعروس

[ad_1]

تتطلب بشرة العروس عناية قصوى قبل موعد الزفاف، لتكون مشرقة ومتوهجة وخالية من الشوائب. ولحسن الحظ، تتوافر الكثير من مجموعات عناية بالبشرة التي تمتلك قدرة عالية على ترطيب البشرة وجعلها أكثر نضارة وشباباً، ومعالجة مختلف المشاكل التي تعاني منها. وقد رصدنا لك في هذا المقال، أفضل مجموعات العناية ببشرة العروس لتكوني متألقة في يوم زفافك.

تابعي المزيد: مكياج صيفي لامع للعروس

 

سيروم Sunday Riley C.E.O Vitamin C Brightening Serum

سيروم الفيتامين C من صنداي ريلاي
سيروم الفيتامين C من صنداي ريلاي

أن هذا السيروم ضروري جداً لأي عروس تحلم ببشرة متوهجة ومشرقة وخالية من التصبغات والشوائب، فنظراً الى غناه بالفيتامين سي، فهو يعمل على تفتيح وتبييض البشرة وجعلها أكثر امتلاء وشباباً، لذلك لا ترددي في جعله جزءاً من مجموعة العناية ببشرتك قبل الزفاف.

 

كريم Clinique Moisture Surge

مرطب الوجه من كلينيك
مرطب الوجه من كلينيك

يعتبر مرطب الوجه هذا من كلينيك، مثالياً للعروس لتكون بشرتها في يوم زفافها، ناعمة كالحرير، فهو يرطب البشرة في الأعماق ويحفظ حاجز الرطوبة في الجلد، كما يسمح للبشرة بالتكيف مع التغيرات المناخية القاسية مثل درجات الحرارة العالية والرطوبة، التي تؤدي الى فقدان الترطيب في البشرة.

 

كريم Elizabeth Arden Eight Hour Cream Skin Protectant

كريم حماية البشرة من إليزابيت آردن
كريم حماية البشرة من إليزابيت آردن

إن هذا المستحضر من إليزابيت آردن متعدد الاستخدامات، فإذا كنت تعانين من علامات التعب تحت العين، أو جفاف الشفاه، أو حروق الشمس أو أي حروق طفيفة وعيوب في الفترة التي تسبق زفافك، فلا تترددي في استعمال كريم العناية بالبشرة هذا، فهو سيمنحك بشرة رائعة في يومك الكبير.

تابعي المزيد: أكثر العطور النسائية ثباتاً للعروس

 

سيروم Rodial CBD Sleep Drops

سيروم مكافحة التجاعيد من روديال
سيروم مكافحة التجاعيد من روديال

يعد هذا السيروم الليلي من علامة روديال، إكسير جمال العروس من دون منازع، فهو مشبع بالكولاجين الذي يمنحك بشرة بشدودة وممتلئة. كما تساعد خصائصه المضادة للالتهابات، في تهدئة البشرة وتقليل الاحمرار. استخدميه قبل النوم، لتستيقظي ببشرة في منتهى الجمال والإشراقة.

 

مجموعة Glossier The Skincare Set 

مجموعة العناية ببشرة العروس من غلوسييه
مجموعة العناية ببشرة العروس من غلوسييه

تشتمل هذه المجموعة من غلوسييه للعناية ببشرة العروس، على ثلاثة مستحضرات فعالة للحفاظ على بشرة نظيفة وممتلئة وحيوية، وهي عبارة عن غسول للوجه، مرطب للبشرة، ومرهم للشفاه، وهي جميعها مناسبة لجميع أنواع البشرة.

 

كريم SkinCeuticals Glycolic 10 Renew Overnight

ماسك للوجه من سكين سيوتيكال
ماسك للوجه من سكين سيوتيكال

المكون الرئيسي في ماسك الوجه هذا من سكين سيوتيكال، هو حمض الغليكوليك، الذي يعمل على تقشير خلايا الجلد الميت بشكل فعال، ليترك البشرة أكثر نعومة وحيوية، ويعمل على تضييق المسامات الواسعة، والتقليل من فرط التصبغ.

تابعي المزيد: دليل تطبيق مكياج العروس حسب نوع البشرة



[ad_2]