أصناف حلويات المولد النبوي مع الأسعار في السعودية 1444
أصناف حلويات المولد النبوي مع الأسعار في السعودية 1444

أصناف حلويات المولد النبوي مع الأسعار في السعودية 1444. تعد حلويات المولد النبوي الشريف مجموعة مختلفة ومتنوعة من الحلوى يرتبط تناولها بمناسبة حلول يوم ميلاد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وسنقدم لكم في هذا المقال ضمن موقع المنارة الإخباري أصناف حلويات المولد النبوي مع الأسعار في السعودية 1444.

موعد عيد المولد النبوي الشريف

تحتفل الأمة العربية والإسلامية، بتاريخ ١٢ من شهر ربيع الأول من كل عام هجري، بعيد ميلاد نبينا ورسولنا الحبيب محمد – صلى الله عليه وسلم – من منطلق السعادة بالمولد النبوي الشريف وإحياء سيرته وقيمه، وليس كعطلة، وستأتي علينا ذكرى المولد النبوي هذا العام 1444 هـ / 2022 م، يوم السبت ٨ تشرين الأول من هذا العام. كما يقام في هذه المناسبة العديد من المسابقات والمهرجانات وحلقات الذكر وتلاوة القرآن الكريم في العديد من الدول الإسلامية والعربية. 

اقرأ أيضاً: رابط التسجيل في بوابة التعليم الذكي في الإمارات 2022/2023 Ims sign in

أصناف حلويات المولد النبوي الشريف

تشمل الحلويات المقدمة بمناسبة المولد النبوي أصناف متنوعة كثيرة منها السمسمية والبندقية و اللوزية والفولية والفستقية وتصنع هذه الحلويات من الحبوب الملتصقة بواسطة العسل أو السكر. كما يوجد قمر الدين بجوز الهند الذي يتكون من جوز الهند المضغوط والملفوف بقمر الدين. 

بالإضافة إلى الملبن الذي يصنع من الجيلاتين المحلى وكذلك حلوى النوجا التي تصنع من السكر والعسل والمكسرات. 

وغيرها الكثير من أصناف الحلويات.

أصناف حلويات المولد النبوي مع الأسعار في السعودية 1444
أصناف حلويات المولد النبوي مع الأسعار في السعودية 1444

اقرأ أيضاً: أجمل عبارات التهنئة بيوم المعلم في السعودية 1444 ثيمات شكر للمعلم

عروض على أسعار حلويات المولد النبوي من متجر بلدي

قام متجر بلدي الإلكتروني والذي يختص ببيع أنواع مختلفة من الشوكولاتة الفاخرة، والحلويات المصرية والعربية المميزة، بتقديم أنواع متعددة من حلويات المولد النبوي بأسعار متميزة، حيث أعلن عن عروض على حلويات المولد النبوي الشريف في السعودية، والتي جاءت على النحو الآتي:

  • علبة من حلويات السعيدي الشهيرة بوزن ١ كيلوغرام بسعر 28 ريال سعودي للكيلو بدلاً من 30 ريال سعودي. 
  • كما يعرض علبة من حلاوة الصعيدي حمص بوزن نصف كيلو غرام بسعر 20 ريال سعودي. 
  • علبة من مولدات الحلاوة وزن ١ كيلو غرام عدلي بسعر 45 ريال سعودي. 
  • علبة النجمة السودانية بوزن ربع كيلو غرام بسعر 13 ريال سعودي. 
  • كما تم عرض علبة من حلاوة العبد تحتوي على (قرص حمص، ميني حمام، 2 فاصوليا، 2 نوجا، ملبان جيلي، 2 ملبن سادة، ملبن، لديدة، حمص، 2 سوداني، بسيمة، 2 نوجا، فول شوكولاتة) يبلغ سعرها  55 ريال السعودي للشراء مباشرة. 

اقرأ أيضاً: خطوات التسجيل في مساعدات الشؤون الاجتماعية الإماراتية

في النهاية قدمنا لكم في هذا المقال موعد ذكرى المولد النبوي الشريف. بالإضافة إلى مجموعة أصناف حلويات هذه المناسبة وأسعار العروض من متجر بلدي.