أسعار السيارات المستعملة في مصر 2022 ارتفاع كبير في اسعار السيارات المستعملة في مصر
أسعار السيارات المستعملة في مصر 2022
ٌنقدم لكم من خلال موقع المنارة الاخباري أسعار السيارات المستعملة في مصر 2022، كما سوف نوضح لكم سبب الارتفاع الكبير في اسعار السيارات المستعملة في مصر، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على أسعار السيارات المستعملة في مصر.

أسعار السيارات المستعملة في مصر 2022

"<yoastmark في الفترة السابقة شهدت اسعار السيّارات المٌستعملة في الجمهورية العربية المصرية، تغييرات جذرية وأيضا فى سوق السيارات الجديدة، وهذا بعد قلة المعروض وزيادة الطلب سواء من العملاء أو التجار فى السوق المصرى، ويأتى هذا بعد إرتفاع سعر الدولار فى مصر ووصوله تقريبا إلى 18.5543 عند الشراء، بينما سجل الدولار عند البيع مقابل الجنية المصري سعر 18.6783، ماتسبب فى جنون أسعار السيارات الجديدة. – إليك أيضا: نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2022 الترم الثاني بالرقم القومي والاسم وسوق السيارات المستعملة في مصر واسع ويوجد به كافة أنواع وأشكال وموديلات السيارات بأسعار متفاوتة، وهو مايجذب الشباب كثيرا، لأنه يمكنهم من شراء سيارة مستعملة ذات حالة جيدة وبسعر خيالى.

أسعار السيارات المستعملة فى مصر اليوم

"<yoastmark وجاءت أسعار السيارات المستعملة الأكثر انتشارا فى مِصر كالتالي:
  • السيارة تويوتا كورولا موديل 2015 أعلى فئة، كان يتم بيعها قبل زيادة سعر صرف الدولار بسعر ما بين 225 إلى 245 ألف جنيه. بينما الآن إرتفعت قيمتها السعرية داخل السوق المصري إلى 300 ألف جنيه كسعر تجارى، و 320 ألف جنية للمشترى.
  • السيارة الأوبل استرا، موديل 2013، سواء كزمو او إنجوي، كانت تباع فى السوق المصري. قبل موجة الإرتفاعات بسعر 160 إلى 170 ألف جنية مصري، ئلآن أصبح سعرها المتداول بين التجار والزبائن. مابين 220 إلى 235 ألف جنية مصرى.
  • أما السيارة الرينو المستعملة، نجد أن الرينو اللوجان كانت تباع الأعلى فئة منها موديل 2013. قبل هذه الإرتفاعات بسعر يصل إلى 100 ألف جنية مصري، بينما فى هذا الوقت. وصل سعرها تجاريا إلى 130 ألف حنية، وللمشترى 140 ألف جنية.
– قد يهمّك أيضا: تحميل واتساب عمر العنابي 2022 احدث نسخة مع كامل الميزات الجديدة Whatsapp Omar

ارتفاع اسعار السيارات المستعملة في مصر

ووصلت الزيادة الجديدة فى أسعار السيّارات المستعملة فى مِصر إلى 50 ألف جنية مصري. ووفقا لعدد كبير من التجار فى سوق السيّارات المصرى، فقد ارتفعت اسعار السيّارات المُستعملة فى مِصر. خلال الربع السنوى الثاني من عام 2022 بشكل جنونى لا مثيل له من قبل. – إليك أيضا: تحميل تطبيق أنا فودافون 2022 Ana Vodafone تنزيل آخر تحديث برنامج انا فودافون للاندرويد حيث ارتفع مابين 50 إلى 70 ألف جنية مصري، بينما الفئات العالية مثل المرسيدس والبى إم دبليو والأودي. إرتفعت أسعارها فى عدد كبير من السيارات المستعملة منها فى السوق المصرى إلى سعر مابين 100 إلى 120 ألف جنية مصري. في نهـاية المقال الذي تحدّثنا فيه عن “أسعار السيارات المستعملة في مصر 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع اسباب ارتفاع سعر السيارات المستعملة في مصر، بالإضافة إلى اسعار السيارات المستعملة بمصر، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.