أزياء باللون الأبيض لإطلالة منعشة وحيويّة

[ad_1]

تميّز شتاء 2022 بأزيائه باللون الأبيض لإطلالة منعشة شبيهة بالثلج الناصع، واللافت عودة هذا اللون بأناقته بعد شبه غياب تام عن فصل الشتاء منذ مدة، ففي الفصول الماضية لاحظنا الألوان الداكنة المنتشرة في كل مكان، لكن هذا العام شهد نقلة نوعية في الموضة جاءت لصالح الأبيض.

أزياء باللون الأبيض لإطلالة منعشة في عام 2022 من 3.1 فيليب ليم Phillip Lim 3.1

مريحة وأنيقة

الأبيض مع التوب الأسود من أوايك Awake

عندما يتعلّق الأمر بارتداء الملابس خلال أشهر الطقس البارد، فمن المحتمل أن تكون هناك مقاييس معيّنة والتي يمكن أن تعتمدي عليها لتخطي الموسم الذي قد تعتبرينه كئيباً، ولكن إن كنتِ تتطلّعين إلى تبديل الألوان التقليدية، كالأسود والبني والبيج، فعليكِ إضافة نثرات من اللون الأبيض؛ لتجنب اللون الأحادي المبهر للعين، يمكنكِ كسر الأبيض مع توب أسود، أو يمكنكِ أيضاً الاعتماد على الإكسسوارات لكسر الجمود، كالحذاء الإكسسوار والحقيبة الملونة.

الحقيبة البيضاء مع الملابس الداكنة من فالنتينو Valentino

للأيام الباردة بشكل خاص، اختاري القبّة العالية التي عادت في أكثر من تصميم لهذا الموسم. هذه القبّة كانت قد اختفت لسنوات وصلت إلى عقد كامل تقريباً، لكنها حاضرة اليوم. الجدير ذكره أنّه بالإضافة إلى أناقة هذه القبة، فهي تقيكِ من الصقيع. لا تحتفظي بحقيبتك البيضاء المفضلة لفصل الربيع. بدلاً من ذلك، اعتمديها مع ألوان ملابسة داكنة هذا الشتاء، ونسّقيها مع ألوان داكنة وصور ظلية أنيقة، خاصة إذا كنتِ تنفرين من إشعاع الأبيض، كما يمكنكِ اعتماد الأبيض بلون الشال والحقيبة، لطلّة رائعة بالمونوكروم.
تابعي المزيد: موديلات جاكيتات مربّعة لإطلالات حيويّة
الدنيم الأبيض يعود أيضاً في هذا الموسم كما الملابس المقطّعة كاروهات. وقد تمّ ملاحظة الأخيرة خلال عروض أسابيع الموضة، لذا خيار جيد أن تملئي خزانتكِ بها، كما يستمر البوت الضخم من العام الماضي ليكون “ترند” في موسم شتاء 2022.
سيعطي معطف شيرلينج الأبيض منظراً أنيقاً جداً، ننصحكِ بارتدائه فوق الدنيم مع حذاء لوفر أو حذاء رياضي على حد سواء. لن تندمي على شراء المعطف الأبيض لهذا الموسم، فهو مستمر للموسم القادم؛ أي عام 2023.

التجانس اللوني

فستان أبيض مع معطف أبيض وقبعة بيضاء من أكريس Akris

تعتمد الموضة خلال هذا الموسم على التجانس اللوني لمظهركِ بالكامل، مما يعطيكِ أسلوباً أحادي اللون وأنيقاً، لذلك أحد الخيارات أن ترتدي الفستان الأبيض وتنسّقي معه المعطف الأبيض، القبعة البيضاء، والحذاء الأبيض… كل شيء باللون الأبيض؛ لمظهر جريء بامتياز.
وإذا كنتِ ترغبين في ارتداء مظهر غير رسمي؛ فما عليكِ سوى اعتماد الفستان الأبيض مع بعض الملابس الذهبية اللافتة، سواء كانت سترة أو حذاء؛ لأن هذا اللون يتعارض مع أناقة الأبيض، مما يمنحه لمسة مثالية للارتداء كل يوم.
يمكنكِ اللجوء إلى إطلالة موحّدة اللون بالأبيض مثلاً، وأن تنسّقي مثلاً مع الفستان حذاءً شتوياً يصل إلى مستوى الركبة، كذلك يمكنكِ أيضاً إضافة معطف طويل باللون الأبيض.

إطلالة موحّدة اللون بالأبيض من أمي الكساندر ماتيوسي Ami Alexandre Mattiussi

تابعي المزيد: طرق تنسيق توبات ياقة عالية في إطلالاتك



[ad_2]