أديل تكتسح سباق الأغاني في بريطانيا

[ad_1]

عادت “أديل” إلى صدارة قوائم المملكة المتحدة وحطمت الرقم القياسي الوطني لمعظم التدفقات خلال أسبوع، بأغنيتها المنفردة الجديدة Easy on Me، حيث تصدرت نجمة الغناء البريطانية سباق الفردي في المملكة المتحدة لأول مرة منذ ست سنوات، والتي فازت بأعلى أغنية منفردة منذ عام 2017، بحسب موقع CNN.

أديل تحطم الرقم القياسي في عدد المشاهدات

أديل- الصورة من حسابها على إنستغرام

وعلى الرغم من سنواتها بعيدًا عن الأضواء، اكتسبت Easy on Me أيضًا 24 مليون مشاهدة عبر خدمات البث في بريطانيا خلال الأسبوع الأول من إطلاقها، محطمة الرقم القياسي- البالغ 16.9 مليون مشاهدة- الذي حققته “أريانا غراندي” بأغنية 7 Rings في عام 2019.

أديل تستعيد مكانتها بعد غياب

Easy on Me هي ثالث أغنيات “أديل” التي تتصدر قائمة المخططات في المملكة المتحدة بعد Someone Like You وHello، ولدى “أديل” أيضًا أربعة أرقام على مخطط Billboard Hot 100 في الولايات المتحدة.
“أديل” هي أيضًا أول شخص يظهر على غلاف كل من الطبعتين البريطانية والأمريكية لمجلة Vogue في عددها الصادر في نوفمبر، حيث تم إصدار مقابلات لكلا الإصدارين على الإنترنت في أوائل أكتوبر.

أديل- الصورة من موقع Independent

والأغنية المنفردة التي تشاركها “أديل” مع العالم تشرح بالتفصيل السنوات المؤلمة التي عانت منها منذ إصدارها الأخير، فهي تحدثت عن عام القلق الذي شهد فسخ زواجها، قائلة إن حياتها في ذلك الوقت كانت “متاهة من الفوضى المطلقة والاضطراب الداخلي”.
أعلنت “أديل” الأسبوع الماضي أنها ستطلق ألبومها الجديد 30 بعد انتظار طويل في 19 نوفمبر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]