أحمد سعد يضع الجمهور في الحيرة.. ما سر «الملعقة»؟

[ad_1]

منذ ساعات والفَنّان أحمد سعد يضع الجمهور المتابع لحساباته على السوشيال ميديا في حيرة كبيرة؛ نظراً لصورة الملعقة التي وضعها على بروفايله ويضع بجانبها كلمة «soon».

أحمد سعد... الصورة من حسابه على انستقرام
أحمد سعد… الصورة من حسابه على انستقرام

وتوجه الفنان أحمد سعد بسؤال لجمهوره مصاحباً لمعلقته قائلاً: «تفتكروا إيه»، مع ملاحظة أن الصورة وضع عليها صورة قناة مزيكا التي تستعرض الفيديو كليب قريباً الجديد.

وانهالت التعليقات من مُتابِعي ومُحِبّي أحمد سعد على البوست الذي قَامَ بِنَشرِهِ، حيث تساءلوا عن سِرّ الصورة وما العمل الذي سيتبعها.

وقام المطرب تامر عاشور بالتعليق لأحمد سعد علي الصورة قائلاً «المفروض تكتب spoon بدل soon يا نجم».

كما علق الشاعر أحمد حسن راؤول قائلاً: «المفروض تعزمنا علي العشا».

وما زال أحمد سعد يتكتم على تفاصيل الصورة، وما العمل الفني الذي سيتبعها، ومن المقرر أن يعلن التفاصيل كافة خلال الأيام المقبلة.

وانتهى أحمد سعد مؤخراً، من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم «200 جنيه»، وهي من ألحانه أيضاً.

 فيلم «200 جنيه» يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد السقا، وإسعاد يونس، وهاني رمزي، وأحمد رزق، ونيللي كريم، وليلى علوي، ومحمود حافظ، ومي سليم، وطارق عبد العزيز، وملك قورة، ومحمد فراج، وأحمد السعدني، ونهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

يشار إلى أنّ «سعد» حَقّق نجاحاً جماهيرياً كبيراً مؤخراً من خلال أغنية «الملوك»، حيث تَخَطّت نسب مشاهدته علي اليويتوب حاجز الـ20 مليون مشاهدة.

*ملعقة أحمد سعد التي وضعها عبر حساباته.. هل تعتقدون فيديو كليب جديداً؟*

 

 



[ad_2]