أحمد حلمي عن اتهامه بالغرور: أنا خجول

[ad_1]

نفى الفنان أحمد حلمي عن نفسه تهمة التكبر والغرور، معترفا بأنه الانطباع الأول عند كل من يلتقي به لأول مرة، ولكنه في الحقيقة شديد الخجل، ويفشل في الكشف عن مشاعرة الحقيقية في اللقاءات الأولى كما يرفض أن يكون مراقبا.

أحمد حلمي
أحمد حلمي لا يثق في الانطباعات الأولى عن الأشخاص

 

وتحدث حلمي عن الانطباعات الأولى في حياته، في لقاء اليوم الجمعة ببرنامج “لأول مرة”، الذي تقدمه إيناس الشواف على محطة راديو إنرجي 92.1، مؤكدا أن الانطباعات الأولى مهمة لكنه لا يعتمد عليها بشكل كبير لأنها خاطئة بنسبة عالية، وتعتمد على مؤشرات أولية متغيرة منها قدرة الإنسان في التعبير عن نفسه، وإظهار مدى ثقافته.

 

أكد حلمي أن الانطباعات الأولى عن الأماكن تدوم، قائلا: ممكن أدخل مكان وأرتاح نفسيًّا”، لكن فيما يخص البشر فهي لا تدوم ودائمة التغير.

 

وأشار إلى أنه عانى من وصفه بالمتكبر والمغرور أحيانا، رغم أنه في الحقيقة خجول لأنه ليس قادرًا على التعامل مع الأشخاص في اللحظات الأولى، ويتجنب دائما أن يكون تحت النظر.

 

وتحدث أحمد حلمي عن علاقته بالخطط في حياته الخاصة والمهنية، قائلا إن الخطط دائمة التغير لذا لا يتعامل معها بجدية دائما سواء الصغيرة أو الكبيرة، مشيرًا إلى أن خطته الوحيدة في حياته هي عدم تصنيفه في نوع أعمال معين.

 

وأوضح حلمي أنه من النوع الصبور جدا فيما يخص العملية الإبداعية، وينتظر الفكرة التي تلقى إعجابه فترات طويلة دون الشعور بالإحباط أو اليأس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]