أحمد السقا ينفي اعتذاره عن «الكنز» من أجل محمد رمضان

[ad_1]

نَفَى الفَنّان أحمد السقا أن سبب اعتذاره عن بطولة فيلم الكنز كان من أجل الفنان محمد رمضان وعدم رغبته في التمثيل أمامه.
وقد أوضح السقا، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامجها «حبر سري» عبر قناة «القاهرة والناس» المصرية، أنّ اعتذاره عن عدم المشاركة في فيلم «الكنز » ليس له علاقة بوجود محمد رمضان ضمن أبطال العمل، مؤكداً أنّه كان ضمن أبطال فيلم «الكنز» قبل انضمام محمد رمضان إلى العمل.

أحمد السقا – الصورة من حسابه على انستغرام

تعديلات السيناريو السبب

وكشف النجم أحمد السقا أنّه أثناء جلسات التحضير حَدَثَت تعديلات للسيناريو لم تكن لتناسبه، وهو ما دفعه للاعتذار إلى المخرج شريف عرفة عن عدم المشاركة في الفيلم، وهو ما تَقَبّله الأخير بشكل وَدّي وتَفَهّم لأسبابه.
قال أحمد السقا إنّ الدور ذهب بعدها إلى الفنان محمد سعد، وهو صديق عمره وبمثابة أخ له، ويعتز بعلاقته بشكل كبير.

اتصلت بمجدي كامل ومها أحمد ولكنهما لم يردا

وفي تعليقه على الأزمة الأخيرة التي حدثت بسبب الفنانة مها أحمد، كشف الفنان أحمد السقا، أنّه حاول التواصل مع الفنانة مها أحمد وزوجها الفنان مجدي كامل، بعد تصريحاتها عن دوره في مسلسل نسل الأغراب، لكنّهما لم يردا عليه.
وقال السقا خلال لقائه ببرنامج «حبر سري»: «هناك أناس انفعلوا لأجلي، إذ إن رَدّ فعلهم كان خطأ تجاه مها ومجدي، لأن بيننا (عِشرة عُمر وعيش ملح)»، وأضاف أنّ هناك مساحة من «الغفران» – يقصد التسامح – فيما بينهم إذا حدث خطأ من أي منهم.

أحمد السقا – الصورة من حسابه على فيسبوك

أحمد السقا يكشف حقيقة خوفه من الموت والمرض

قال السقا، خلال الحلقة عن شائعة وفاته: «كان فيه خبر بإحدى الصحف القومية يحمل عنوان (مصرع أحمد السقا في حادث سير)، وللأسف هذا الرجل الذي عمل الحادثة كان اسمه مشابهاً لي؛ إذ إن البعض ظَنّ أنني هو، وعندما عرفت وقتها اتصلت بأهلي وأحبابي وطمأنتهم علي».
ووجهت مذيعة الحلقة سؤالاً للسقا بالحلقة عن أكثر ما يخاف منه (الموت أم المرض أم الفشل)، فأجاب: «ولا حاجة من دول… ولكن ما أخاف منه وأحرص عليه دائماً هو أن أني لا أجعل أحداً يغضب مني، أو أجرح أحداً، وأحاول على قَدر الإمكان ألا أحزن أحداً أو أسبب غضباً له».
يشار إلى أنّ إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة هذا العام، كرمت الفنان أحمد السقا وتمّ منحه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رَفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]