أحلى إبداع جديد الفنان حاتم عمور

[ad_1]

يستعد الفنان المغربي حاتم عمور لطرح كليب أحدث أغانيه بعنوان “أحلى إبداع”، عبر قناته الإلكترونية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” وعدد من المنصات الرقمية والإذاعية، خلال الفترة المقبلة.

ونشر عمور “بوستر” الأغنية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقاً بالقول: “قريبا”. 

ووفق بلاغ صحافي صادر بالمناسبة، فإن حاتم تعامل في هذه الأغنية مع عماد الأسعد على مستوى الكلمات، وألحان أسعد حسن، وتوزيع حمزة الغازي. أما كليب الأغنية، فقد تم تصوير مشاهده بمدينة الدار البيضاء، تحت إشراف المخرج أنس الكاد.

بوستر الأغنية
بوستر الأغنية

 

وأضاف المصدر ذاته أن أغنية “أحلى إبداع” هي أغنية باللهجة العراقية، “وهي ثاني أغاني ألبوم “بلا حدود” لحاتم عمور لسنة 2021، الذي تضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، إضافة إلى أغنية باللغة الإسبانية ومفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقاً خلال صدور أغاني الألبوم”.

يشار إلى أن “بلا عنوان” وفق البلاغ، هو آخر ألبومات حاتم عمور الغنائية، وقد حقق نجاحاً كبيراً واستطاع أن يكون حديثاً مهماً بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث عقب طرحه، كما تصدر التريند على يوتيوب وحققت أغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالاً، بالإضافة إلى حصوله على نسبة استماع كبيرة على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية”.

 



[ad_2]