أحدث موديلات فساتين شيفون

[ad_1]

أحدث موديلات فساتين شيفون هو ما تبحث عنه كل امرأة باحثة عن البساطة والجمال فهذا النوع من الفساتين دائم الموضة ولا يخلو منه أي دولاب ملابس. كذلك فإن ملابس الشيفون تلائم المناسبات المختلفة. هناك عدة تصاميم منها مثل فساتين شيفون قصيرة، فساتين شيفون مشجرة، وفساتين الشيفون للمحجبات أيضاً.

أحدث موديلات فساتين شيفون ناعمة

لإطلالة عملية بسيطة ومناسبة للخروج إلى العمل والجامعة يمكن اختيار فستان شيفون ناعم حيث يمكن اختيار واحد طويل وله أكمام كما يجب أن يكون واسع أيضاً، مما يجعله مناسب للمحجبات أيضاً. لإطلالة ملفتة يمكن اختيار واحد باللون البترولي الجميل وتنسيقه مع حجاب باللون الكشميرا أو حجاب باللون الأبيض الناصع.

“اقرأ أيضاً: فساتين حمراء للخطوبة”


فساتين شيفون مشجرة

فساتين شيفون مشجرة
فساتين شيفون مشجرة

الفساتين المزركشة أو المشجرة والمنقوشة بالورود هي جذابة وملفتة للغاية هناك عدة ألوان منها للاختيار من بينها كأن تختاري واحد باللون الكحلي وأن يكون مزركش بالورود الحمراء أو الزهرية.

“اقرأ أيضاً: فساتين سواريه محجبات”


أحدث موديلات فساتين شيفون قصيرة

فساتين شيفون قصيرة
فساتين شيفون قصيرة

الفساتين القصيرة فساتين أنيقة يمكن ارتداؤها في المناسبات المختلفة كما يمكن تنسيقها بكل سهولة للحصول على إطلالة أنيقة وجميلة. كذلك فإن هذا النوع من الفساتين يناسب النساء من مختلف الأعمار لكن يجب اختيار واحد يناسب شكل جسمها.

“اقرأ أيضاً: موديلات قمصان شيفون”


فساتين الشيفون للمحجبات

أحدث موديلات فساتين شيفون
أحدث موديلات فساتين شيفون

فساتين الشيفون تناسب بشكل خاص الفتيات المحجبات فهي تمنحهن حركة الحركة كما تمنحهن الحشمة أيضاً. كذلك فهي تضفي عليهن الأنوثة والجمال حيث يجب اختيارها طويلة وبأكمام واسعة. هناك عدة ألوان وقصات مختلفة منها لتختار منها المرأة ما يحلو لها.


 فساتين شيفون للسهرات

لإطلالة ملفتة وساحرة يمكن ارتداء فستان له قصة حورية البحر من قماش الشيفون الرائع حيث يمكن اختيار واحد مطرز على طوله أو يمكن أن يكون مطرز عند منطقة الصدر فقط.


موديلات فساتين شيفون سواريه

فساتين الشيفون السواريه جميلة جداً فهي تمنح المرأة الأناقة والجاذبية حيث يمكن اختيار واحد ضيق من الأعلى للأسفل وله حزام على الخصر من قماش الساتان (satin) الرائع. كما يمكن اختيار واحد واسع بأكمام طويلة.

“اقرأ أيضاً: أحدث موديلات فساتين سواريه 2021”


فساتين بقصة مستقيمة

لإطلالة مميزة يمكن اختيار فستان شيفون مزين بالورود الزاهية وأن يكون مستقيم من الأعلى للأسفل.  فهذا الموديل يناسب ذوات الجسم المستطيل حيث يمكن اختيار واحد باللون الرمادي وأن تكون الورود باللون الروز. كما يمكن تنسيقه مع حجاب رمادي وحذاء أسود بالكعب العالي.


فساتين متعددة الطبقات

انتشرت موضة الفساتين متعددة الطبقات بشكل كبير في الآوانة الأخيرة حيث يمكن اختيار واحد شيفون له طبقات عديدة. هناك الكثير من الألوان لتختار منها المرأة اللون الذي يناسب لون بشرتها مثل فستان شيفون أبيض مشجر بطبعات باللون الأسود وتنسيقه مع حجاب وحذاء أبيض اللون.

“اقرأ أيضاً: فساتين سهرة سوداء”


وهكذا نجد هناك عدة موديلات فساتين شيفون وجميعها جميلة وأنيقة كما أنها مريحة للغاية، اختاري الموديل المناسب لشكل جسمك لإطلالة جذابة وجميلة.



[ad_2]