أجمل الجزر الاستوائية حول العالم

[ad_1]

الشواطئ الحالمة والمناظر الطبيعية المورقة وأشعة الشمس اللامتناهية، هي مميزات العطلة الاستوائية المثالية. البعض يمتاز بالجمال الطبيعي، ويضيف البعض الآخر عوامل جذب ثقافية إلى هذا المزيج، مع العادات الغريبة والهندسة المعمارية والمأكولات الشهية. في الآتي، أجمل الأماكن السياحية الاستوائية الجديرة بالزيارة.

أيتوتاكي

أيتوتاكي في جزر كوك تربطها علاقات وثيقة بنيوزيلندا

أيتوتاكي في جزر كوك، تربطها علاقات وثيقة بنيوزيلندا، تنعم ببحيرة مائية مضيئة، وقمم مورقة، وشواطئ رائعة مليئة بأشجار النخيل.
راروتونجا هي أكبر جزر كوك، وهي البوابة السياحية الرئيسية. تعتبر السباحة والغطس والتجديف بالكاياك وصيد الأسماك من الأنشطة الشهيرة في جزر كوك، وتوفر الجزيرة نافذة على حياة القرية الهادئة.

تابعوا المزيد: السياحة في إستونيا: زيارة لاستكشاف كنوز تالين السياحية

كاواي

كاواي هي بقعة استوائية مثالية للباحثين عن عطلة ممتعة

كاواي هي بقعة استوائية مثالية، للباحثين عن عطلة استوائية. تجذب الغابات المطيرة المورقة والشلالات والقمم الساحلية الخضراء الرائعة عشاق الطبيعة من جميع أنحاء العالم. إنها تحفة طبيعية من المناظر المنحوتة بالحمم البركانية الدرامية، تتمتع الجزيرة بأجواء أكثر استرخاء من جزيرتي ماوي وأواهو الشقيقتين.
على الرغم من أن كاواي معروفة بكونها موطنًا لواحد من أكثر الأماكن الممطرة على وجه الأرض، إلا أن الجزيرة تتكون من عدة مناخات محلية، وتميل المنطقة المحيطة بويبو السياحية إلى أن تكون أكثر جفافاً.
تحت الماء، ستجد الشعاب المرجانية الملونة، حيث تسبح السلاحف والأسماك الاستوائية. على الأرض، يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الذهبية، والاستمتاع بالمناظر المغطاة بالغيوم من المنحدرات فوق خليج هانالي، والمشي بين القمم المخملية لساحل نابالي الخلاب، واستكشاف وادي وايميا العميق الذي يبلغ طوله 10 أميال. تعد الحدائق الاستوائية والشلالات والمدن الساحلية اللطيفة وفترات ركوب الأمواج الرائعة من أفضل مناطق الجذب الأخرى في كاواي.

تابعوا المزيد: زيارة إلى كانكون الوجهة الأكثر شهرة في المكسيك

أمبرجريس كاي

أمبرجريس كاي هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية للزيارة في بليز

قبالة طرف شبه جزيرة يوكاتان، أمبرجريس كاي في بليز هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية للزيارة في بليز والأكبر من 200 جزيرة كايز. في حين أن شواطئها الكاريبية أفضل بشكل عام لصيد الأسماك من السباحة، وذلك بفضل ازدهار مسطحات عشب السلاحف، فإن محمية هول تشان البحرية الرائعة تعوض أكثر من ذلك، مع الغوص الرائع على بعد أقل من نصف ميل من الشاطئ.
هذه العجائب تحت الماء هي جزء من نظام بليز الحاجز المرجاني، ثاني أكبر حاجز مرجاني في العالم بعد الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا. Shark Ray Alley هو موقع شهير  حيث يمكن للغواصين مواجهة أسماك القرش. 
جزء من جمال الجزيرة هو بلدة سان بيدرو الملونة، حيث تسود عربات الغولف في الشوارع، وتعرض المطاعم غير التقليدية المأكولات البحرية الطازجة والمأكولات المستوحاة من المكسيك. نظرًا لأن الجزء الشمالي من الجزيرة يقع على مرمى حجر من المكسيك، فإن الجزيرة لها تأثير مكسيكي قوي، ويتحدث العديد من السكان المحليين اللغة الإسبانية.

تابعوا المزيد: رحلة بين الماضي والحاضر إلى مدينة ليما



[ad_2]