اخبار لك سيدتي

وجهات سياحية تجذب المرأة الجوزاء

كل رحلة هي مغامرة بحد ذاتها، سواء كانت إجازة على شاطئ البحر، أو رحلة تشويق في منتجع للتزلج على الجبال، وما يجذبك إلى وجهة سياحية معينة بالتأكيد له علاقة بشخصيتك ونوع المتعة التي تبحثين عنها. وهنالك دائماً مكاناً تتماشى فيه الكواكب تماماً مع شخصيتك وفق الأبراج،؛ حيث ستجدين الحرية المطلقة والمغامرة والسلام الداخلي.
اكتشفي مع “سيدتي.نت”، الوجهات السياحية التي تستهويك إذا كنت من مواليد برج الجوزاء.

المرأة الجوزاء
وجهات سياحية تستهوي المرأة الجوزاء

تُعد المرأة برج الجوزاء اجتماعية بطبيعتها وتحب الأماكن المزدحمة حيث يمكنها التفاعل مع الناس والانغماس في القليل من الثقافة في نفس الوقت. الوجهات الحضارية ذات الحياة الليلية النشطة هي الأنسب للمرأة الجوزاء. تُفضّل دائماً استيعاب ثقافة المكان الذي تزوره ومقابلة أنواع مختلفة من الأشخاص والدردشة والتفاعل معهم على مدار رحلاتها. كما أنَّها تُحب التسوُّق والحصول على الهدايا التذكارية من الأماكن التي تزورها. ومع ذلك، فإنَّ مزاجها متقلب دائماً وفي لحظة ما قد ترغب في الهدوء والسلام، بينما في اللحظة الأخرى قد ترغب في الاستمتاع بصخب وصخب مكان مزدحم. تُريد المرأة الجوزاء التنوُّع وتجربة العديد من الأشياء المختلفة في كل يوم والتعلم باستمرار.
ستكون أي مدينة أوروبية وجهة سفر جذَّابة للمرأة الجوزاء، وتُعد لندن، إنجلترا مكاناً رائعاً لقضاء العطلات بالنسبة إليها، لأنَّها ستتجول لساعات لاستكشاف الأماكن الرائعة التي ستوفر تحفيزاً مستمراً.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الجوزاء في الأشهر القادمة من العام 2021

 

البرازيل

المرأة الجوزاء
تستهوي البرازيل المرأة الجوزاء

لدى البرازيل (ريو دي جانيرو) الكثير لتقدمه إلى المرأة الجوزاء، بما في ذلك ركوب التلفريك إلى جبل شوجر لود لتجربة المناظر الخلابة. ريو دي جانيرو غنية بالتاريخ، والتجول بمفردها أو الانضمام إلى جولة لبضع ساعات، قد يأخذها إلى بعض المواقع الأكثر شهرة في هذه المنطقة، بما في ذلك القصر الإمبراطوري وكاتدرائية ميتروبوليتان. وتُقدّم “ساو باولو” مزيجاً غنياً من المتاحف والكاتدرائيات والمباني التقليدية، كل ما يمكن أن يُبقي روح الجوزاء المضطربة مشغولة لأيام معاً، وتنغمس في التسوُّق وتناول الطعام أو مجرد الاستمتاع بالثقافة العالمية لهذه المدينة العالمية.

 

طوكيو

 

هناك الكثير لتفعله المرأة الجوزاء في “طوكيو”، والقطار الأحادي هو الطريقة الأكثر فاعلية للتجول في هذه المنطقة. هناك شواطئ وملاهي ومراكز تسوُّق.
 

لاس فيغاس

فقط روح المرأة الجوزاء الحقيقية يمكنها أن تقدر مدينة ” لاس فيجاس”، المبهرة من الأضواء، والتي تم إنشاؤها في وسط مكان متلألئ، تنتشر فيه الكازينوهات والفنادق والمنتزهات. يمكن لهذا النوع من التنوُّع الذي تقدمه “لاس فيجاس”، من حيث الترفيه والحياة الليلية أن يجعل المرأة الجوزاء تتنافس على المزيد، وتستمر في العودة لجذب النجوم هذا في نيفادا.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الجوزاء في الأشهر القادمة من العام 2021

 

استراليا

يُوفّر “جولد كوست”، المركز السياحي لأستراليا، التي تشتهر بشواطئها البكر ومحمياتها الطبيعية (مناطق محمية) ومطاعم ومنتزهات ترفيهية و40 ملعباً للجولف، شيئاً للمزاج المتقلِّب للمرأة الجوزاء، مدينة نابضة بالحياة، وسلام وعزلة المحميات الطبيعية التي يمكن أن تجعلها في وئام مع نفسها، مع عدم وجود أي شيء يُزعجها. لذلك، مهما كان ما يريده العقل المتذبذب للمرأة الجوزاء، يمكن” لجولد كوست”، أن يلبي كل نزواتها، لذا فهو مكان لا بد منه بالنسبة لها.

مصر

برج الجوزاء
تعد مصر من الأماكن السياحية المناسبة للمرأة الجوزاء

ستُحب المرأة الجوزاء المغامرة، تجربة استكشاف الأهرامات في مصر أو الإبحار في نهر النيل. والاستمتاع بتجربة ركوب الجِمال عند غروب الشمس، وتسلُّق جبل سيناء لشروق الشمس المذهل.

ساحل كونكان

المنطقة الوعرة “لساحل كونكان”، الممتدة من ولايات ماهاراشترا إلى كارناتاكا مثالية للمرأة الجوزاء، ويُوفر سواحلاً جميلة وشلاّلات خلابة ومأكولات شهية، كما يُمكن أن تكون سكة حديد كونكان، التي تُعد نقطة جذب أخرى لهذه المنطقة، هي وسيلة النقل المفضلة للمرأة الجوزاء، حيث تتجول على طول سكة حديد السربنتين.

الدنمارك

تُعد “الدنمارك”، واحدة من أكثر البلدان تقدماً اجتماعياً في العالم، وهي مناسبة جداً للمرأة الجوزاء التي تتقدم كثيراً على عصرها المعاصر بسبب قدراتها العقلية الرائعة وذكائها. يمكن لهذه الجنة الاسكندنافية، التي تُعتبر واحدة من أسعد الأماكن في العالم للعيش فيها، أن تضيء روح المرأة الجوزاء من خلال ثقافتها التقدمية، والهندسة المعمارية المذهلة، والفنون، والجمال الطبيعي.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج الجوزاء وفق بطاقات التارو




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى