اخبار لك سيدتي

هيئة الترفيه تقيم حفلا كبيرا للهلال بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا 2021

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، إقامة حفل خاص لنادي الهلال غداً الأربعاء في موسم الرياض، وذلك بمناسبة تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021 على حساب بوهانج ستيلرز الكوري.
وحقق الهلال فوزًا مستحقا أمام بوهانج الكوري بهدفي ناصر الدوسري وموسى ماريجا، ليعيد اللقب لخزائنه مجددًا، ويصبح أكثر الأندية الآسيوية تحقيقا للقب بجميع مسمياته بأربعة ألقاب.
وسيشارك في الحفل الذي سيقام تحت مسمى “احتفالية زعيم آسيا” كوكبة من نجوم الغناء في الوطن العربي مثل، (محمد عبده، راشد الماجد، راشد الفارس، مزعل فرحان، أصالة).
وغرد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قائلًا: “ألف مبروك الفوز.. أرفع أسمى التبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد عراب الرؤية والداعم الأول للرياضة السعودية.. وبعد التنسيق مع أخي الغالي الأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة تقرر تكريم الفريق البطل في موسم الرياض”.
وقد توج الهلال السعودي بطلًا لآسيا للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه (2 – صفر) على بوهانج الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم في الرياض، اليوم الثلاثاء.
وسجل ناصر الدوسري الهدف الأول لـ الهلال في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء بعد مرور 20 ثانية فقط من انطلاق المباراة.
وجاء الهدف الأول من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتمزق شباك فريق بوهانج ستيلرز ليسجل الدوسري واحد من أسرع الأهداف في النهائيات.
واحرز الهدف الثاني موسي ماريجا في الدقيقة 64 من عمر اللقاء بعد تمريرة رائعة من جوميز.
وأصبح الهلال النادي الأكثر تتويجاً في مسابقة المستوى الأول للأندية في آسيا بحصوله على لقبه الرابع، والثاني في ثلاث سنوات، بعد أن سبق له إحراز لقب البطولة بشكلها القديم في 1991 و2000.
وضمن الهلال بذلك المشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات في مطلع العام الجديد.




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button