اخبار لك سيدتي

هند البلوشي تفجر مفاجأة.. أعلنت زواجي من علي يوسف لأنني كنت حاملاً منه (فيديو)

فجرت الممثلة الكويتية هند البلوشي مفاجأة جديدة بعد أن كشفت خبر حملها بطفلها الأول من المطرب العراقي علي يوسف.
 

المفاجأة الصادمة التي أطلقتها هند أكدت أنها كانت السبب في إعلان زواجها رسمياً من علي يوسف وتحدثت أيضاً عن ردة فعله وصدمته عندما وصلته نتيجة الحمل أثناء تواجده في العراق، وأضافت أنها أجهضت الطفل لاحقاً لأن الحمل كان ضعيفاً.

وبحسب المتداول فإن البلوشي إلى حد الآن لم يتم طلاقها من علي يوسف لأنه وبحسب المذهب الشيعي لا يتم الطلاق إلا برضى الطرفين وبوجود الشيخ، مما يعني أنه ما فعله علي منذ يومين خلال بث لايف بترديد “أنتي طالق طالق طالق” ليس شرعياً وباطل تماماً، مما يعني أنه قد تذهب إلى العراق لتنهي الموضوع هناك بشكل نهائي.

هند وجهت تحذير شديد اللهجة لـ علي، بأنه في حال استمر في إطلاق المزيد من الأكاذيب بحقها، سوف تسلم هاتفها وجميع المستندات للجمهور حتى يحكم على الموضوع ويعلم من الذي على خطأ.
 

 

وكانت البلوشي أعلنت في منتصف شهر يناير الماضي نبأ زواجها من علي يوسف، وسط صمت تام من الأخير، الذي خرج في مقطع فيديو مفاجيء قبل يومين، نافياً زواجه منها، حيث طلقها على الهواء مباشرة، وبدأ علي يوسف حديثه بالثناء على هند البلوشي معترفاً أنها شخصية خلوقة ورائعة وراقية، ولكنها أخطأت ولا بد أن تتحمل نتيجة خطأها؛ لأنها من أوصلته إلى هذه المرحلة.

حصري لـ«سيدتي».. هند البلوشي تعلن زواجها من المطرب العراقي علي يوسف وقضائها شهر العسل

وقال علي يوسف: “أمام الملأ أقول لهند جاسم البلوشي.. أنت طالق طالق طالق بالثلاثة، هذا إذا كان في صحة في كلام هند البلوشي إني أنا زوجها”.

وأكد أن صمته على مدار الفترة الماضية كان لصالح هند البلوشي، حيث حاول الحفاظ على خصوصية عائلته، وعدم رغبته أن تتحول القصة لقضية رأي عام.

شاهد.. وثيقة زواج هند البلوشي وعلي يوسف

وما بين نفي يوسف وتأكيد البلوشي على الزواج، قرر صديقهما الفنان أحمد السعدون حسم الجدل نهائياً بأن نشر صورة من عقد زواج الطرفين على إنستجرام.
 

الوثيقة التي نشرها أحمد السعدون

 

الوثيقة التي نشرها أحمد السعدون




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى