اخبار لك سيدتي

هذا ما كشفه أشرف زكي لـ"سيدتي" عن سهير البابلي

تَوافد العديد من النجوم لحضور صلاة الجنازة على جثمان الفنانة سهير البابلي حيث كان في مقدمة الحاضرين لنقل الجثمان من بعد الصلاة عليه الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان ونقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي.

رَحِمَ الله سُهير البَابلي

وقال أشرف زكي لكاميرا «سيدتي» التي حضرت صلاة الجنازة: «رَحِمَ الله سُهير البَابلي. نفتخر بأننا لدينا قيمة كبيرة مثل القامة الفنية سهير البابلي، التي أفنت حياتها مخلصة للفن، وواجب علينا كنقابة وزملاء لها أن نكون بجانبها في ساعات الرحيل والوداع الأخير».

الفنانة سهير البابلي – الصورة خاصة لمجلة سيدتي

أول إذاعية في الوطن العربي

وأضاف زكي: «سهير لديها رصيد كبير سواء في التليفزيون أو المسرح بالإضافة للسينما. وهي أول إذاعية باعتبارها واحدة من أمهر المذيعات في الوطن العربي وصاحبة صوت مميز، والمحظوظين في الإذاعة أيضاً».

سهير سيدة عظيمة

وتابع: «على المستوى الإنساني، سيدة عظيم جدا، ومحبة للجميع، وذات بهجة شديدة، ولا تجدها إلا مبتسمة وصاحبة إشعاع ونور، حتى في لحظات المرض. فأدعو الله لها بالرحمة والمغرة وجنات الخلد».

سهير البابلي هرم مصر الرابع

أما عن تكريم سهير البابلي، قال أشرف زكي: «سهير نالت تكريم الجمهور قبل تكريم النقابة لها. سأريكم كم الرسائل التي جاءتني من النقابات العربية، لتروا كم الحب والتقدير لسهير البابلي، يتحدثون عن سهير البابلي بأنها هرم كبير من الأهرامات وليس كلمات رثاء أو تقدير، بل هي هرم رابع وفخر مصر والعرب». وأوضح: «نعت سهير البابلي نقابات عدة منها نقابة الفنانين في الكويت وسوريا ولبنان, الحدث جلل وتكرمها الأكبر عشق الجماهير لها، وحبهم لها، وقد شرفت بأنني كرمها وهي قبلت ووافقت لكي يتم تكرمها في نقابة فناني مصر، وكان يوماً عظيماً».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button