هدايا وافكار جميلة من المجوهرات مع قرب عيد الفطر المبارك

هدايا وافكار جميلة مع قرب عيد الفطر المبارك

مع اقتراب عيد الفطر ناثراً أجواء الفرح على الجميع، لا بد لك من البدء في البحث عن أفكار هدايا منالمجوهرات لكي تقدميها لمن تحبين أو حتى لكي تتزّيني بها في هذا اليوم مستكملةً إطلالة أزيائك بأرقاها وأفخمها من توقيع أههم دور المجوهرات العالمية.  فالمجوهرات تعدّ من هدية ذات قيمة مزدوجة، معنوية ومادية في الوقت ذاته، لذا من المهم جداً انتقاؤها بكل دقّة.

من هذا المنطلق، ولكي نسهّل عليك عملية الاختيار، جمعت لك «سيدتي» تشكيلة فاخرة من أفكار الهدايا من المجوهرات لعيد الفطر والتي تتنوّع بين الأساور، والخواتم، والقلادات والأقراط، ذات التصاميم المميّزة والفريدة لتضعيها بين يديك متيحة أمامك المجال لكي تختاري منها الهدية التي تناسبك في العيد..

أفكار هدايا لعيد الفطر

أفكار هدايا من المجوهرات لعيد الفطر

خواتم – أفكار هدايا من المجوهرات لعيد الفطر

خاتم من علامة «بالعربي» Bilarabi

خاتم من Bilarabi

يعرّف خاتم Maya Hob من علامة «بالعربي» عن الجمال الحديث للمجوهرات. هو مصنوع يدوياً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا من الكلمة العربية «حب».

نسّقيه مع بلوزة من الدانتيل الناعم وانثري سحرك أينما حللت.

خاتم من علامة مارتن كاتز Martin Katz

خاتم من التورمالين  والماس من مارتن كاتز  MARTIN KATZ

اخترنا لك من علامة مارتن كاتز Martin Katz هذا الخاتم الفريد من نوعه المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والمرصّع بأحجار التورمالين الرائعة من بارايبا التي تم تأطيرها بشكل جميل بأحجار الماس البراقة.

سيبدو رائعاً إذا ما ارتديته لسهراتك في الصيف مع فستان أسود ضيق وطويل بكتف واحد.

خاتم من علامة بوتشيلاتي Buccellati

خاتم من الماس والزمرد الأخضر من بوشيلاتي BUCCELLATI

انتقينا لك كأفكار هدايا للعيد هذا الخاتم من علامة بوتشيلاتي Buccellati المستوحى من سحر ورومانسية مجوهرات مناسبات الكوكتيل في عشرينيات القرن الماضي. هذه القطعة المذهلة المصقولة يدوياً من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطًا، مرصّعة بالماس الأصفر وحبة زمرد مشعّة في الوسط. احفظيه للمناسبات الخاصة، وارتديه على السبابة دون مزجه مع أي مجوهرات أخرى لإبرازه.

أقراط– أفكار هدايا من المجوهرات لعيد الفطر

أقراط من علامة بوشرون Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

اخترنا لك كمجوهرات للعيد أقراط Quatre Hoop  من بوشرون Boucheron المزينة بشكل مزخرف. تم تصميم هذه الأقراط باعتماد ظلال مختلفة من الذهب المصقول، وهي مرصّعة بالماس الفاخر.

ننصحك بارتدائها مع ملابس سهرة أنيقة باللون الأسود.

أقراط من علامة بوميلاتو Pomellato

أقراط من بوميلاتو Pomellato

أعجبتنا أقراط M’ama Non M’ama من علامة بوميلاتو Pomellato الإيطالية الفاخرة كهدية من المجوهرات لعيد الفطر. فهي عبارة عن تصميم معاصر ملون يمزج بين الأحجار الكريمة وشبه الكريمة ليضيف أناقة للمرأة. صُنعت هذه الأقراط من الذهب الوردي والياقوت الأزرق.

ارتديه خلال فترة النهار مع قميص أبيض أنيق.

أقراط من علامة غوتشي Gucci

أقراط من غوتشي Gucci

هذه الأقراط من علامة غوتشي Gucci مستوحاة من ألوان قوس القزح. تم تصميم هذه الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً وتحتوي على سلاسل أنيقة معلّقة من شعار «GG» المميز للعلامة وهي مرصّعة بأحجار ملوّنة مختلفة.

أساور– أفكار هدايا من المجوهرات لعيد الفطر

سوار من علامة بوغوسيان BOGHOSSIAN

سوار Merveilles Icicle  من بوغوسيان BOGHOSSIAN

صُمم السوار Merveilles Icicle خفيف الوزن بتقنية وجودة عالية. ويتميز بسحر «Icicle» اللامع المرصع بحبات الماس.

سوار من دار بولغاري Bvlgari

سوار B.Zero من بولغاري Bvlgari

اخترنا لك سوار B. Zero 1 المميز من دار مجوهرات بولغاري Bvlgari الفاخرة. هذا السوار هو شكل مكبّر لخاتم B. Zero ومصمم من الذهب الوردي ومرصّع بحبات الماس الساحرة.

سوار  من علامة كارتييه Cartier

سوار Clash De Cartier من كارتييه Cartier

انتقينا لك هذا السوار Clash De Cartier الذي يعد أحدث إصدارات دار كارتييه Cartier الرائدة في تصميم أفخر المجوهرات. يتمتع هذا السوار بتصميم فريد ومميّز مختلف عن الأساور الأخرى للدار، وقد تم ابتكاره من الذهب الوردي 18 قيراطًا.

قلادات – أفكار هدايا من المجوهرات لعيد الفطر

قلادة من دار بولغاري Bvlgari

قلادة من بولغاري Bvlgari

من علامة بولغاري Bvlgari، اخترنا لك قلادة Serpenti Seduttori المُصاغة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وتتميز بتصميم لرأس ثعبان الذي يعبّر عن الحكمة والحيوية والإغواء. عيون الثعبان مرصّعة بحجر الجمشت المتألّقة.

قلادة من علامة تشرمالينا Charmaleena

قلادة من تشرمالينا Charmaleena

وقع خيارنا على قلادة My Heart Necklace من علامة تشرمالينا Charmaleena.  وهي مصنوعة بأعلى المعايير من الذهب عيار 18 قيراطًا مع حجر اللازورد.

يمكنك ارتداء هذه القلادة يومياً وتنسيقها مع مختلف الأزياء سواء كانت كاجوال مثل جينز وتي شيرت أو فستاناً قصيراً ناعماً.

قلادة من دار شوبارد Chopard

عقد من الماس من شوبارد Chopard

انتقينا لك من دار شوبارد Chopard هذه القلادة ذات التصميم المذهل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والمرصّع بما يزيد عن 400 حبة من الماس بمختلف الأشكال.

ننصحك بتسيقه مع فستان أسود ذي ياقة Vneck لتسليط الضوء عليها.