اخبار لك سيدتي

هاني سلامة بالفيديو: كنت أتمنى نهاية سعيدة لنجوم "بين السما والأرض"

تفاعل النجم هاني سلامة مع الانتقادات الموجهة إلى النهاية المأساوية لمسلسله “بين السما والأرض” الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان الجاري، مؤكدا أنه خاض مناقشات مع مخرج العمل محمد العدل، واقترح تقديم نهاية مفتوحة لا تحسم مصير ابطال المسلسل بالموت، ولكنه بالنهاية رضخ لرؤية المخرج.

بين السما والأرض
المخرج محمد العدل اصر على سقوط الاسانسير بكل نجوم بين السما والأرض

 

هاني بث مقطع فيديو عبر حسابه بموقع إنستقرام كشف من خلاله سبب هذه النهاية، وقال: كان في جدل بيني وبين المخرج عليها .. ومن وجهة نظري كممثل كنت حابب أن يبقى في نهايتين، وعلى المشاهد هو من يحدد الناس دي تستحق تخرج أو تموت.

أضاف: ولكن ده مش بيبقي قرار الممثل، لكن رؤية المخرج، هو شاف أن كدة نهاية هتبقى أحسن.

 

وحرص هاني سلامة على توجيه رسالة دعم للنجم سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، متمنيًا لهما الشفاء العاجل، وذلك بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

 

ووجه رسائل الشكر لفريق عمل المسلسل منها رسالة للمخرج  محمد جمال العدل والسيناريست محمد جمال حافظ، وأشاد بأداء ومجهود جميع الفريق، كما شكر الشركة المنتجة سينرجي.

 

مسلسل “بين السما والأرض” من بطولة منهم هاني سلامة، يسرا اللوزي، درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، ندى موسى، نورهان، منى عبد الغني، أحمد بدير، محمود الليثي، مصطفى درويش، أحمد السلكاوي، حوار وسيناريو إسلام حافظ، والقصة مأخوذة من رواية الأديب نجيب محفوظ، والمسلسل إخراج ماندو العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى