اخبار لك سيدتي

نور عمرو دياب: سأكشف عن تجربتي مع مرض التوحد والجينات سر جمالي

وعدت نور عمرو دياب متابعيها على موقع انستغرام بالحديث باستفاضة عن تجربتها مع مرض التوحد، وقالت إنها ستختار الوقت المناسب، وأشارت إلى أن أكثر شيء يشغلها الأن هو الإعداد لحفل زفافها، كما حسمت دور الوراثة في جمالها مؤكدة أنها تأثرت بجينات عمرو دياب.

نور عمرو دياب – الصورة من حسابها على انستغرام

نور لم تخرج في بث مباشر كالمعتاد، وغنما استقبلت الأسئلة من متابعيها وردت على أغلبها عبر خاصية الاستوري، وردا على ما هو أكثر حدث مهم سيحدث قريبًا لكِ؟»، أجابت: حفل زفافي بالتأكيد وشاركت بصورتها مع خطيبها.

فيما طرح عليها سؤال بشأن تصريحات والدتها الفنانة شيرين رضا، حيث قالت إن ابنتها مصابة بمرض التوحد، وقال أحد المتابعين: والدتك قالت أنكِ تعانين من التوحد.. أتعجب من أنك لا تشاركين المتابعين تجربتك، وأجابت نور: أريد أن أشارك بخبرتي في الوقت المناسب لي.. في حالة أنك تملك أي سؤال أطرحه عليّا في تعليق أو الرسائل الخاصة.

ووضعت طريقتها لاكتساب الثقة في النفس قائلة: لابد أن تعرف من أنت أولًا، وتعترف بما أنت جيد فيه وفي حالة لم تعرف أسأل الأشخاص مصدر قوتك، وحاول بناء علاقات مع من يفيدك ويدعمك من الأشخاص، أقبل نفسك وكن لطيفًا مع ذاتك.

وبشأن رغبتها في إطلاق خط أزياء باسمها، أشارت إلى أنها تعمل على تلك الفكرة بقوة حاليًا، وأضافت: بسبب تفشي فيروس كورونا وتكلفة المشروع فأن فكرتها تحتاج وقت أطول مما أتوقع ولكن سأطلق خط الأزياء قريبًا.

وردا على دور الوراثة في جمالها قالت: سر جمالي يتلخص في جمال والدي وجيناتهم من المؤكد أنني تأثرت بجينات عمرو دياب.

وأضافت: أحافظ على جمالي من خلال اتباع حمية غذائية وروتين معين للبشرة وأشرب كمية مناسبة من الماء، لا أعبر كثيرا بوجهي للحفاظ عليه من التجاعيد، ولا أستخدم مستحضرات تجميل كثيرة، وأستخدم كريم الحماية من الشمس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button