الفن والمشاهير

نجمة شريهان تعطي بريقا جديدا مع كوكو شانل

عودة الفنانة شريهان إلي عالم الفن

النجمة شريهان المعروفة بجمالها وحضورها أطلقت صورة جديدة تحت مسمى كوكو شانل وقد نشرت عبر حسابها على موقع إنستقرام فى أحدث ظهور لها، وشاركت جمهورها حكمة ثمينة من كواليس مسرحيتها الجديدة “كوكو شانيل” التي تم الانتهاء من تصويرها بالكامل، ويتبقى الاتفاق على الموعد المناسب لعرضها.

الصورة من نفس جلسة التصوير التي خضعت لها شريهان بمناسبة العام الجديد، وظهرت وهي تجلس على كرسي، وعلقت شريهان على الصورة قائلة: لا تقضي وقتًا في الضرب على الحائط، على أمل تحويله إلى باب، لا تضيع وقتك #كوكو شانيل.

أول عرض مسرحي و حسابات مالية

يذكر أن شريهان كشفت للمرة الأولى عن رأيها في أول عرض مسرحي من المقرر أن تعود به إلى جمهورها بعد فترة غياب طويلة بسبب المرض، مؤكدة أنها قامت بالانتهاء من التصوير وراضية تماما عن العرض ولكنها مثل جمهورها لا تعرف الموعد النهائي لعرضه، لأن تحديد الموعد يخضع لحسابات مالية ما بين الشركة المنتجة والقناة الفضائية صاحبة الحقوق الحصرية للعرض.

شريهان قالت في تغريدة عبر تويتر : هذا أنا .. أتنفس وأعيش بالفن بكم ومنكم ولكم، وكما يليق بالفن المصري وحضرة المتفرج في كل الدنيا.

وأضافت: انا بالفعل أنجزت عمل عظيم بدون أي تنازل يليق بحبكم وتقديركم ودعائكم ومكانتي التي وضعتوني أنتم فيها.

تحديد موعد إذاعة المسرحية مسئولية القناة الفضائية

وتابعت قائلة: والقرار الآن هو عند الشركة المنتجة العدل جروب وكما قال لي الأستاذ المحترم جمال العدل والأستاذ مدحت لعدل أن وقت العرض سيتحدد من القائمين على قناة ال DMC واتمنى اتمنى ان يخرج للجمهور ويقطع أو ينتهي هذا الإنتظار ولتشفى شريهان بإسعاد الجمهور.. أشكركم وسامحوني وأعدكم قريباً بما يليق بكم، فأنا عائده لأرد بعض جميلكم وأقبل جبينكم فقط.

شريهان تعاقدت على تقديم 13 مسرحية

وسبق ان تعاقدت شريهان مع شركة العدل جروب على تقديم عروض مسرحية بعد غياب 15 عاما عن الوسط الفني لأسباب صحية، وكان من المقرر أن تقدم شريهان 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندي، وتم التعاقد على عرضها حصريا على شبكة قنوات DMC المصرية، وكان من المقرر البدء في اذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018، ولكن لم يتم تسويقها حتى الآن.

وكشف الكاتب مدحت العدل مؤخرا عن تغييرات طرأت على مشروع عودة الفنانة شريهان إلي عالم الفن، مؤكدا أن المشروع تقرر اختصاره إلى أربعة عروض مسرحية كحد أقصى، وأن مسرحية واحدة تم تصويرها بالفعل عن أيقونة الموضة كوكو شانيل، واكتملت التحضيرات لتصوير مسرحية أخرى عن مارلين مونرو، ووعد بأن المسرحيات التي سيتم تصويرها لن تقل فنيا عن مثيلاتها في أمريكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock