نجلاء بدر أول فنانة مصرية تصاب بفيروس "أوميكرون" وتلمح لانتشار العدوى


أصبحت النجمة المصرية نجلاء بدر أول فنانة تعلن عن إصابتها بالمتحور الجديد “أوميكرون”، من بين العشرات من حالات الإصابة بفيروس كورونا اجتاحت الوسط الفني المصري منذ الأسبوع الأخير من ديسمبر الماضي وحتى الآن، وتعاملت نجلاء مع الفيروس الجديد بحس الدعابة، ولم تكشف عن مصدر العدوي، مع تلميح واضح بأن كل من يدعى الإصابة بدور برد هو في الحقيقة مصاب بالمتحور، علما وان التكهنات تتزايد حول إصابة 9 من نجوم الفن المصري بسبب تواجدهم في عيد ميلاد فنانة كبيرة عقد مؤخرا.

نجلاء بدر – الصورة من حسابها على انستغرام

نجلاء كشفت إصابتها بمنشور مليء بالكوميديا عبر حسابها بموقع الفيس بوك قالت فيه: أول الأعراض شكشة في الزور أو الودن وخمول ونوم، كده أنت شرفت كورونا أوميكرون، مبروك يا روحي.

منشور نجلاء بدر – الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأضافت في التعليقات: أنا جالي كورونا أوميكرون، عشان قابلت الناس إلِي عندها دور البرد العادي، اللي ماشي في البلد اليومين دول.

منشور نجلاء بدر – الصورة من حسابها على الفيس بوك

وتابعت بحس السخرية قائلة: للمعلومة بس اوميكرون مش بيبان في pcr بيبان في ال rapid test بس يالا بالشفا لكل العمل pcr و طلع negative.

يذكر أن نجلاء بدر أصيبت بفيروس كورونا في شهر مارس من العام 2021، وظلت في العزل المنزلي فترة طويلة، بعدما ظهرت عينتها إيجابية 3 مرات، ووجهت نجلاء رسالة إلى جمهورها عبر صفحتها بموقع الفيس بوك، قائلة: أوعى تخلي كورونا تنسيك إنك بني أدم، وتعاملك كأنك رجل كرسي وتهبد فيك، عفية بنت الإية ومتعرفش الضربة جيالك أمتى وفين وليه.

وسبق أن وجهت نجلاء رسالة مماثلة بعد ثبوت إيجابية عينتها الثانية، وقالت: أعراض فيروس كورونا لا تعد ولا تحصى.. من أذكى وأغبى الفيروسات على وجه الأرض.. ذكي في اقتحام جسدك وقراءته ومعرفة نقاط ضعفك.. وغبي وغشيم في التعامل معاك ومع جسدك ولا يعرف التمييز..هو ده اللي يتقال عليه دحلاب..

أضافت: اوعى تديله الأمان لأنه غدار.. حرب لا تنتهي مع الجسد.. وياغالب يا مغلوب..وربنا يستر.. ربنا يلطف بينا جميعا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»