الفن والمشاهير

نانسي عجرم و برومو رمضان 2020

برومو العمر لمسلسل سكر زيادة

طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم البرومو الرسمي الخاص بتتر مسلسل “سكر زيادة” بعنوان “العمر” لسبق رمصان 2020.

نانسي نشرت البرومو الذي مدته 45 ثانية عبر حسابها على “تويتر” وأرفقته بتعليق ” الدنيا دي تضحكلها.. طول عمرها ماتحبش استسلام”. وتابعت “العمر..قريبا في رمضان 2020”.

أغنية “العمر” من كلمات تامر حسين، ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد ابراهيم، ومن المقرر طرحها في الأيام المقبلة ضمن الحملة الترويجية للمسلسل الذي تتقاسم بطولته كل من نبيلة عبيد وناديا الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر،
وهو من تأليف السيناريست أمين جمال، إخراج وائل إحسان وإنتاج شركة “الصبّاح اخوان” وقصّته مقتسبة من “فورما” أميركي Golden Girls تم تحويله بما يتلاءم مع المجتمع العربية ضمن قالب اجتماعي كوميدي

نانسي عجرم

وأشاعت نانسي موجة من الفرح فور طرحها لبرومو العمل وحصد نسبة مشاهدة عالية في غضون دقائق، واعتبرها الجمهور بأنها جرعة أمل بصوت نانسي في ظلّ الظروف الصعبة التي يعاني منها العالم من جائحة فيروس كورونا.

ولم يكن هذا التتر هو الأول لـ نانسي فقد سبق وقدمت أنجح التترات الرمضانية أبرزها كان في العام 2001، مع تسجيل صوتها تتري البداية والنهاية لمسلسل “ابن الأرندلي”، وشارك وقتها الفنان يحي الفخراني نانسي في غناء تتر المقدمة.
كما كانت لها تجارب أخرى في مسلسل “جوليا” في العام 2019 بعنوان “عم بتغير”، وتتر مسلسل “حالة عشق” في العام 2015 بعنوان “مقسومة نصين”، وفي العام 2011 سجلت نانسي صوتها على شارتي البداية والنهاية للمسلسل المصري “سمارة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock