نادي تشرين يعمل كمؤسسة ولن يتوقف العمل

طالب ماهر بحري، المدير الفني لتشرين السوري، لاعبيه بضرورة الانتماء للنادي، وليس لأشخاص قد يرحلون.

وأكد تشرين عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” أن بحري قال للاعبيه: “أنتم اليوم لاعبون في نادي تشرين وهو الكيان الأساسي الذي تنتمون له، خلال الموسم من الممكن أن يتغير المدرب أو أحد أعضاء الإدارة أو رئيس النادي لأي ظرف كان، وأنتم ستبقون في النادي وهذا عملكم”.

وأضاف: “أنتم كلاعبين محترفين يتوجب عليكم بذل جهود مضاعفة بغض النظر عن الظروف المحيطة بهدف إيصال النادي للهدف الذي نسعى إليه جميعًا وبالطبع نحن قادرون على تجاوز هذه المرحلة بالتكاتف والمحبة”.

وأكمل: “من المهم جدًا أن ندرك جميعًا واجباتنا ومسؤولياتنا في الأيام المقبلة، ونضاعف من جهودنا لنظهر بالمظهر الذي يحب جمهور تشرين أن يرانا فيه”.

وأوضح: “نادي تشرين يعمل كمؤسسة ولن يتوقف العمل فيه عند مدرب أو عضو إدارة أو رئيس نادٍ أو أي لاعب فيه، وأنتم كلاعبين في نادي تشرين حاليًا قادرون بجهودكم ومحبتكم لبعضكم البعض على إيصال النادي إلى مرتبة التي تليق به وبكم”.

وتابع: “في المرحلة المقبلة ستكون وتيرة عملنا مرتفعة أكثر لنثبت للناس جميعًا أن نادي تشرين سيبقى في الصدارة بجهود اللاعبين ومجلس الإدارة، وسنعمل يدًا بيد لتحقيق هدفنا الذي نسعى إليه منذ بداية الموسم”.

وختم بحري: “استعدادًا للدوري الذي من المتوقع أن تستأنف منافساته في الأول من الشهر المقبل، سنخوض مباراة ودية مع الوحدة في اللاذقية في 17 من الشهر الجاري، ونسعى لأن نلعب مباراة أخرى مع الوثبة أيضًا في اللاذقية”.