اخبار لك سيدتيالفن والمشاهير

نادين نسيب نجيم الزواج ليس فاشلاً

نادين نسيب نجيم ونصيحتها لإبنتها

أطلّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم يوم أمس في 2 أبريل/نيسان عبر قناة “الجديد”، في حلقة تمّ تسجيلها قبل انتشار وباء كورونا في لبنان، تحدثت فيها نادين عن التمثيل والأمومة والطلاق، وأيضاً عن إيجادها لفن الطبخ .

هذه نصيحتي لـ ابنتي

نادين رأت خلال حديثها مع الزميل علي ياسين ضمن برنامج “فن الخبر” أن “كل امرأة هي سيدة نفسها وطريقها هو قرارها، ويجب أن تؤمن بنفسها ويكون لدّيها الحب في أن تكون مستقلة كي لا يتمكن أحد من ليّ ذراعها”.
وتابعت: “هذه نصيحتي لابنتي ولكل فتاة في أن تكون مسؤولة عن نفسها، وفي أن تكون طموحة ومستقلة وتختار الطريق الذي يناسبها”.

وكشفت نادين عن “تعلقها الكبير بوالدتها، وكم أن وجود الأم مهم في هذه الحياة، وعندما أصبحت أماً أصبحت ألمس ما كانت تشعر به والدتي تجاهنا”.
وشدّدت نادين على أن “أولادها كانوا دائماً بأمان سواء مع والدتها أو والدة زوجها السابق هادي في حال كانت غائبة عن المنزل “، معتبرة أن “الدينا لم تصبح سوداء لأنها تطلقت، وفي حال لم يكونوا الأولاد معها فهم بأمان مع والدهم ومتفقين على هذا الأمر، والحياة مستمرة ولم يختلف أي شيء”.

“بيزنيس” جديد أحضر له

وعن الشبه بينها وبين أولادها قالت “جوفاني يشبهني وهو نسخة مني وهافن تشبهني أيضاً، ولكنها شقراء، وأشعر أن عالم الجمال يستهويها، ولن أقف عقبة أمامها في حالة قرّرت الشروع فيه”.
وبعيداً عن الجمال والتمثيل كشفت نادين أنها “تحضر لـ”بيزنيس” جديد له علاقة بعالم النساء دون أن تكشف أي تفاصيل عنه”، لافتة إلى أنها “ستعطيه كل اهتمامها وهو يشبهها”.
وعن الحرب الدرامية اللبنانية السورية التي حصلت والهجوم الذي تعرضت له العام الماضي قالت “عندما يجب أن أعطي رأيي بأحد، من واجبي أن أكون أفضل منه، وأن يكون لديّ أدوار أنجح، وقمت بدور أحدث ثورة في عالم الدراما، ويجعل كل الممثلات تعيد حساباتها، إلا انني لم أقم بأداء خارق وخارج عن المألوف”.

الزواج ليس فاشلاً

ورفضت نادين تبني فكرة أن “الزواج مؤسسة فاشلة، وأنا لم أتعقد من الزواج بالعكس هو جميل لأنك تؤسس عائلة ولكن الأهم فيه هو وجود المحبة الحقيقية”.
وعن سيطرة أعمالها على الشاشات العربية قالت ” أشعر بسعادة عندما أرى مسلسلاتي تترجم الى لغات ثانية ، على أمل أن نصل في يوم من الأيام إلى العالمية بدعم من كل الأشخاص الذين يحبونني وبدعم من الصحافة اللبنانية والعربية”.
وتابعت “دخلت إلى هوليوود الشرق مصر دون أن أتكلم لهجتها ومحبة الشعب المصري تعني لي الكثير، والصحافة هناك تحدثت عن نجاح “خمسة ونص”.

“سما” في “2020”

وعن دور النقيبة سما الذي ستلعبه في مسلسلها الرمضاني 2020 قالت “أنا كل دور أعطيه حقه وأي زيادة أعتبرها ليست بمكانها”، مشيرة إلى أن “شخصية سما مركبة وألعب فيها دورين لا دور واحد، ولا تشبه شخصيتي ابداً وسترونني بالزي العسكري”.
وكشفت نادين لأول مرة عن حبها في أن تكون في وظيفة لها علاقة بسلك الدولة، ولكن والدها الراحل نصحها باختيار طريق آخر، وكانت تنوي أن تدرس الطب، إلا أن الحياة أخذتها وجرتها إلى التمثيل ولم تتعدى على المجال، بل آمنت بنفسها وقدرتها على النجاح والمجال احتضنني واخذت الأمور بجدية” .
وهل تغار نادين من وطنية الممثلين السوريين قالت “ليس منهم فقط بل من المصريين والخليجيين والمصريين”.
وتابعت “لا أقارن نفسي بممثلة أكاديمية ولا بـ جوليا روبرتس ولا أنجلينا جولي أو غيرهنّ ولا بـ ميرفت أمين ولا بسلافة معمار لأن كل واحدة منهنّ تعتبر حالة، وأنا الجمهور أحبني مثلما أنا بشكلي وتمثيلي وبات لي هويتي الخاصة التي استطعت تكوينها منذ دخولي إلى هذا العالم”.
ولكل من يتهمها بتكرار أدوارها أوضحت نادين أن هذا الكلام يقال فقط بهدف التسلية، وكل من هو على دراية بالدراما يعلم جيداً ما الذي تقدمه نادين في كل عام من اختلاف في شخصياتها وأدوارها”.

هكذا أتعامل مع الانتقادات

وعن موجة الانتقادات التي توجه لها قبل رمضان قالت “عندما أسمعهم أشعر أنني محتكرة السوق وليس ذنبي أننا ننجح وأعطي من قلبي لكل دور، والساحة تتسع للجميع والمنتج صادق الصباح لست موجودة عنده لوحدي في الشركة واي شخص يستطيع أن يعمل ويأخذ الأدوار التي يريدها، انا فقط أحصد أفعالي من مجهود وطاقة وشغف بذلتهم لهذه المهنة”.
ووصفت الثنائية مع الممثل السوري قصي خولي بالرائعة، مشيرة إلى أن “هذا العام سيراهم الجمهور بطريقة مغايرة، مثلما حصل في ثنائياتها السابقة”.
وهل هي من الأشخاص الذين يفكرون أكثر ممن يشعرون أجابت “بمكان ما مطلوب من المرأة أن تضحي وفي مكان ما يجب أن تعلم ان الأم في حال كانت مرتاحة ستعطي طاقة لاولادها وتربيهم بشكل أفضل، وطموحي بات من طموحهم”.

وهل فكرة الزواج واردة من جديد “حالياً، لا أفكر بالزواج ولا أعلم ما الذي سيكتبه الله لي ودائما أقول ” فلتكن مشيئتك وأسير بطريقي وما يحصل فيما بعد يكون من نصيبي”.
وعن انتقاد البعض لفيديوهاتها على “تيك توك” قالت “من انتقدني عاد وفتح حساباً له من بعدي، ولم أفهم لماذا كل هذا الهجوم، فهذا التطبيق يعطي ايجابية وتكون على راحتك ، مؤكدة أنها كشفت بالتعاون مع شركة موجودة في لندن أن هناك لوبي مؤلف من أكثر من 500 حساب هدفه نشر الاساءة لها، وباتت وسيلة الحذف والبلوك هي أسهل ردّ على كل ما يعترضها”.

الشيف نادين في المطبخ

وفي المطبخ، عمدت نادين إلى تقديم وصفة تحبها جداً من السبانخ والكوسا والفطر، بالاضافة الى “الوفوتوتشيني”، اذ، كشفت عن حبها لتحضير الأطباق، وهي من تطبخ بيدها لأطفالها وفي حال كانت غير قادرة على ذلك فهناك اشخاص أخصائيين يقومون بالمهمة بالاضافة إلى والدتها”.
وأضافت “أولادي يحبون الطبخ، وأنا ضد الوجبات السريعة ونحضر “البيتزا” والبرغر” في المنزل”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock