اخبار لك سيدتي

ميرنا الهلباوى تهنئ محمد عطية بعيد ميلاده رغم انفصالهما

حرصت ميرنا الهلباوى على تهنئة خطيبها السابق نجم ستار أكاديمي محمد عطية بمناسبة عيد ميلاده، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان انفصالهما، للتأكيد على أن علاقة الصداقة بينهما لم تتأثر بقرار الانفصال، وأكدت ميرنا إنها ستكتب التهنئة بحذر لأن كل كلمة على السوشيال ميديا يتم تفسيرها بشكل مبالغ فيه.

محمد عطية
محمد عطية وميرنا الهلباوي – الصورة من حساب محمد عطية على إنستقرام

وكتبت ميرنا عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام: متأخرة بس مش مشكلة.. كل سنة وانت طيب ومبسوط ومرتاح ومحقق كل اللي نفسك فيه.. مش هطول هنا في الكلام عشان بيحصل حوارات.

ميرنا الهلباوي الصورة من حسابها على إنستقرام

 

يذكر أن ميرنا أعلنت انفصالها عن خطيبها محمد عطية نجم الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي بعد ارتباط بالخطوبة استمر تسعة شهور فقط، برسالة قصيرة عبر خاصية استوري على حسابها بموقع إنستقرام، بعد ساعات قليلة من توجيه رسالة إلى محبيها الذين افتقدوها الأيام الماضية وقالت فيها أنها مرت بأحداث “غير متوقعة” وكانت تحتاج لوقت لاستيعابها.

ميرنا الهلباوي تعلن انفصالها

 

ميرنا الهلباوي كتبت عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام: “single الحمد لله على كل شيء”، ومسحت كل صورها برفقة محمد عطية كما قامت بإلغاء متابعته.

 

وقبلها بساعات قليلة وجهت ميرنا رسالة غامضة إلى محبيها قالت فيها: شكرا لكم على كل رسائلكم، لمن يسأل عني أنا بخير.

 

أضافت: حدث الكثير في حياتي واحتجت فقط لبعض الوقت لأستوعبه، الحياة مليئة بالأحداث غير المتوقعة، إذا كنا غير قادرين على تغييرها، فكل ما يمكننا فعله هو الجلوس في صمت والتفكير.

 

وواصلت قائلة: من الغريب كيف تتغير بعض الأشياء بين عشية وضحاها، لكن مع ذلك، أنا كلي أمل وحب.

 

وسبق أن أعلن ميرنا وعطية ارتباطهما رسميا في شهر أكتوبر من العام الماضي، وكتبت ميرنا وقتها منشورا رومانسيا عبر حسابها بموقع إنستقرام كشفت فيه سر قصة الحب بينهما قائلة: فجأة قربنا من بعض جدًا ولقيت كل حاجة بدعي بيها وبتمناها فيه.. كنت خايفة ومستغربة جدًا ولكن بمنتهى الحب والطمأنينة اللي في العالم قدر يشيل أي خوف من قلبي.. حكايتنا غريبة جدًا وجميلة جدًا وكل حاجة بتترتب قدامنا بدون مجهود.. عشان كل حاجة معاه سلسة وبسيطة ومن غير مجهود.

 

وأضافت: بيحبني أنا زي ما أنا.. وحبيته هو زي ما هو.. بنتحط دايمًا في مواقف بيبان فيها أد إيه عطية زي ما دايمًا كنت شايفاه.. بل وأحلى وأجمل بكتير من اللي كنت شايفاه.. إنت فرحي اللي عاش يا عينيا.. وأنت بكرة اللي غيّر فيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى