موضة الكمامات 2021

[ad_1]

Masks 2021

موضة الكمامات 2021، موضة الكمامات المنقوشة والمطرزة حسب أحدث صيحات الموضة لهذا العام الذي يتميز بتصاميمه البسيطة والجميله والفريدة.

فهرس المحتويات

بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، أصبح إرتداء الكمامة واجب إنساني يجب على المرء فعله لكي يحافظ على نفسه وغيره من الفيروس كوفيد-19 ولحسن الحظ، قطعت الآن أقنعة الوجه شوطًا طويلاً، وأصبحت أكثر عصرية من أي وقت مضى هذه الأيام حيث ستجد موضة كمامات 2021 التي تتنوع بين موضة الكمامات المطرزة وموضة الكمامات الممنقوشة وغيرها.


لماذا أصبحت الكمامات ضمن صيحات الموضة 2021 ؟

أكتشف أن الطريقة الأساسية لانتشار الفيروس هى الرذاذ الذي ينتج عندما يسعل الشخص المصاب أو يعطس أو يتحدث. لذلك تم فرض قناع الوجه، حيث يمكن لأقنعة الوجه منع هذه القطرات. إنها تعمل كحاجز لمنع الجزيئات المحتوية على الفيروس من الهروب من شخص مصاب إلى شخص آخر. فالكمامات تساعد في تقليل عدد القطرات المنتشرة في الهواء والمسافة التي تقطعها. لذلك أصبحت الكمامات ضمن صيحات الموضة المثيرة للإهتمام في 2021.


الكمامة قبل زمن الكورونا

كانت الكمامة قبل زمن الكورونا لونها وشكلها واحدًا كانت تستخدم عند الأطباء في الجراحة للحفاظ على أنفسهم من أي أمراض يمكن أن تنتقل إليهم عبر الأنف والفم كالبكتيريا والجراثيم وغيرها. حيث كانت مصممة من ثلاث طبقة أو اثنتين من الشاش ولونها هو الأزرق الهادىء وكانت تحمل حاملين صغيرين يوضعا وراء الأذن.

اقرأ أيضًا:فساتين سواريه محجبات


الكمامة في زمن الكورونا

مع زمن الكورونا أصبحت الكمامات تطور مهم، حيث أصبحت أقنعة الوجه تحمل الوانًا مختلفة ومميزات رائعه عن قديم الزمن حيث أصبح يوجد كمامات مطرزه ومنقوشة وسادة وذات ألوان مختلفة عن السابق.

اقرأ أيضًا:أحدث موديلات فساتين سواريه 2021


موضة الكمامات المطرزة 2021

اتجهت صيحات الموضة إلي الكمامات المطرزة بالترتر والخرز وخيوط الحريره وغيره. فهذه اللمسة أعطت لأقنعة الوجه لمسة عصرية جميلة.

الكمامة المطرزة بالخرز

اتجهت موضة أقنعة الوجه 2021 لقناع الوجه المطرز بالخرز فهو فريد من نوعه ويعطي إطلالة عصرية فريدة عن الآخرين

الكمامة المطرزة بالترتر

اتجه بعض مصممي الأزياء إلي تطريز الكمامات بالترتر الذي يعطي لمسة عصرية وجمالية في المناسبات والحفلات وأعياد الميلاد وغيره. حيث أن أقنعة الوجه المطرزة بالترتر مناسبة كثيرًا لهذه المناسبات.

الكمامة المطرزة بخيوط الحرير

تعتبر الكمامة المطرزة بخيوط الحرير إقتصادية حيث أنها قابلة للغسل لأنها مبطنة بالكتان ومصنوعة من خيوط الحرير. فهى فكرتها جديدة وفريدة من نوعها. حيث يمكن أن قناع الوجه الحريري خفيف وناعم على البشرة. بالإضافة إلى ألوانه الزاهية اللطيفة وإعادة استخدامه. فهو يتميز بلمسة عصرية أنيقة ومثيرة.

اقرأ أيضًا: زيت النعناع للشعر


موضة الكمامات المنقوشة2021

اتجهت أغلب صيحات الموضة لهذا العام إلي الكمامات الحرير والكتان حيث يمكن غسلها وإعادة استخدامها فقماش الحرير ووالقطن والكتان يمكن الرسم عليه ونقش بعض المنقوشات الهادئة. 

موضة كمامات الدانتيل المنقوشة

يمكن ارتداء قناع الوجه الحريري المنقوش نقشة بسيطه في الحفلات والأفراح فهو جيد جدًا ومميز في هذه المناسبات.

موضة الكمامات الستان المنقوشة

أصبح بجانب قماش الحرير والقطن والكتان، قماش الستان أصبح من ضمن صيحات الموضة لأقنعة الوجه 2021 ولكن بلمسة عصرية مواكبة لأحدث الصيحات.

اقرأ أيضًا: طريقة لتطويل الأظافر


موضة الكمامات السادة 2021

موضة الكمامات السادة
موضة الكمامات السادة

جمال يعني بساطه، أجمل ما يميز المرء بساطته، لذلك أقنعة الوجه السادة أصبحت ضمن صيحات الموضة المثيرة للإهتمام هذا العام.

الكمامة السادة الملونة

الآن أصبح بإمكانك إرتداء كمامة ليس بها نقوش وليس بها خرز، حيث يمكنك ارتداء ملابسك بكل أريحية مع الكمامة السادة التي تناسب ملابسك وتناسب لون بشرتك.

الكمامات السادة السوداء الشفافة

يعتبر اللون الأسود هو سيد الألوان الهادئة والمثيرة في نفس الوقت، جميل سواء في السراء أو الضراء فهو حقًا لون مثالي للجميع، لذلك تم إبتكار كمامة سوداء شفافة فريدة من نوعها ومدهشة ومواكبة لأحدث الصيحات 2021.

الكمامات السادة السوداء الغير شفافة

إذا كنتِ تبحثين عن قناع يناسب جميع ملابسك فعليكِ إختيار اللون الأسود، وإذا كنتي تبحثين عن قناع قابل للاستخدام مرة أخرى فعليكِ اختيار قناع الوجه الحريري السادة ذا اللون الأسود.

اقرأ أيضًا: فيتامين e للعناية بالأظافر


الموضة دائمًا في تطور مستمر حتى في أقنعة الوجه، فمنها أنواع كثيرة ومنها القابل الاستخدام مرة أخرى، فلماذا لا تشاركنا عزيزي القارئ بتعليق أسفل المقال وأخبرنا فيه أي قناع وجه أحببت؟

[ad_2]