اخبار لك سيدتي

موديلات حقائب يدّ دائرية ملوّنة

عادت صيحات حقائب اليدّ الدائرية الملوّنة إلى الظهور بقوة هذا الموسم، من تلك التي تلتف حول الخصر، والتي غزت إطلالات نجمات الستريت ستايل ومدارج عروض الأزياء في مختلف المواسم، الى تلك التي بدت مذهلة على الكثير من العارضات العالميات على حدّ سواء.

ماتر بيار  Maitre Pierre
ماتر بيار  Maitre Pierre

هذا وقد شهدت حقائب الظهر الدائرية شعبية كبيرة، فيما حافظت الحقائب المنسدلة التي تلتف حول الجسم على مكانتها في الريادة، كما شاهدنا طرقاً غير تقليدية لحمل الحقيية؛ مثل لفّها حول كتف أو تركها تتدلى من الرقبة. أما لناحية الشكل، فقد رأينا الكثير من الشنط المربّعة وتلك المستطيلة وحتى المثلثة، الجلدية والشفّافة والقش وغيرها…

 

كنزو  Kenzo
كنزو  Kenzo

ألوان حيوية وأسلوب آسر

تعتبر الحقائب الدائرية الملوّنة من أحدث صيحات الموضة لعام 2021، حيث إنها تتمّيز بتصاميمها الأنيقة والشيك، ويوجد منها الكثير من الأشكال والألوان، ولذلك على السيدة اعتمادها في إطلالتها على الحقيبة الملونة، والتي تعطيها جرأة وإطلالة عصرية ومميزة.

 

 

فيرساتشي  Versace

 

الشنط الدائرية أو ذات الأسلوب نصف الدائري برزت في مجموعات الصيف، وهي متوفّرة بكثرة أيضاً وبألوان حيوية وأسلوب آسر متعدّد ومتنوّع، وأكثر الحقائب شعبية ورواجاً من هذه الصيحة هي حقائب القش الدائرية العصرية للغاية والستايلات الأخرى متوفرة لهذا الصيف بأحجام وألوان وخامات متنوّعة ترضي كل الأذواق، والتي سبق أن رأينا عدداً كبيراً من العارضات ينسقنها مع أكثر من لوك وإطلالة، بالرغم من أن كثيرات منهن يفضلن الشنط ذات الستايل الكلاسيكي التقليدي، إلا أن للشنط الدائرية سحراً خاصاً ومميزاً يضيف الرقي الآسر والجاذبية اللافتة الى أي لوك، ويرتقي بها إلى الفخامة العصرية الآسرة.
أصدرت العديد من الماركات العالمية الكثير من الحقائب ذات الألوان الرائعة التي تتماشى مع هذا الصيف، حيث أطلقت الكثير منها الحقائب الملوّنة الشيك بعدّة أشكال مختلفة ومميّزة، وحقائب بأجمل وأرقى الألوان.

تودز  Tods
تودز  Tod’s

تابعي المزيد: شنط جلد بيضاء لإطلالة منعشة

تصاميم عصرية

حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم حقائب بتصاميم عصرية وألوان تتماشى مع الموسم السائد؛ حتى تحصل السيدة على لمسة مترفة من الأناقة والجمال، فحتماً لن تكتمل طلّتها بدون حقيبة يد دائرية، سواء للأوقات الكاجوال، العمل، أو السهرات؛ لمواكبة الموضة.

 

فالنتينو   Valentino

الجدير بالذكر أن اللون الأصفر هو الأبرز لهذا الموسم، حيث انتشرت منه حقائب كبيرة رائعة للعطلات الصيفية والرحلات لإطلالة ناعمة ورقيقة، بالإضافة إلى اللون البينك الفاتح، البيج المميز، الأخضر، الموف الفاتح، والبرتقالي… بالإضافة إلى الحقائب التي تكون ذات الخطوط العرضية أو الطولية، وهي تعتبر من أهم صيحات الحقائب الرائجة لهذا العام، حيث أطلقتها عدة ماركات؛ لما تتمتّع به من تصاميمها الفاخرة وموديلاتها الكثيرة العصرية والرائعة.

جيورجيو أرماني  Giorgio Armani
جيورجيو أرماني  Giorgio Armani

لِمَ لا تلجئين إلى حقيبة الكتف الدائرية المنقوشة والمزخرفة أو تلك المصنوعة من الجلد الناعم باللون الأصفر الجريء أو الأحمر الصريح الذي يتناسب مع الكثير من ألوان الملابس مثل الأسود، الأبيض، والرمادي؟! كما برزت الحقائب المزخرفة ذات اللون الأخضر الفاتح مع الأزرق والرمادي للإطلالة اليومية التي تزيد من جمال السيدة وتضيف لها لمسة من الحيوية والأنوثة، وأخيراً يجب ألا ننسى الحقائب الملوّنة أو حتى باللون الأسود، الذي يتم تنسيقها مع الكثير من الملابس.

كوبرني  Coperni
كوبرني  Coperni

تابعي المزيد: موضة الحقائب الصغيرة لهذا الصيف




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button