اخبار لك سيدتي

مهرجان Rush يستقبل أكثر من 50 ألف زائر في يومه الأخير

حظي مهرجان Rush للألعاب الإلكترونية في موسم الرياض 2021 باستقبال أكثر من 50 ألف زائر، وذلك في اليوم الأخير له.

وكشفت هيئة الترفيه عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر “تويتر”، عن تحقيق مهرجان Rush للألعاب الإلكترونية رقم قياسي باستقبال أكثر من 50 ألف زائر.

وانطلقت فعاليات مهرجان Rush الذي ينتظره الآلاف من زوار النسخة الثانية من موسم الرياض لهذا العام، في 22 أكتوبر وتستمر فعالياته حتى نهاية اليوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر على أراضي منطقة الرياض.

وشاركت فرق مختلفة من جميع أنحاء العالم في هذا المهرجان في إطار انطلاق بطولة بابجي موبايل، والتي انتقلت من لوس أنجلوس إلى الرياض وذلك من خلال التعاون مع الاتحاد السعودي للرياضيات الإلكترونية والاتحاد العالمي، بجانب ذلك سيضم المهرجان ألعاب “اوفلاين” سيتنافس خلالها 14 لاعبًا على الجوائز المالية، والذين تم اختيارهم بعناية خلال الشهرين الماضيين عبر بطولات rush أونلاين.

ويستقبل مهرجان Rush زواره من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الـ 12 صباحاً، في أجواء مصممة خصيصاً للألعاب والتحديات والحماس، مع وجود مسابقات وتحديات في مجموعة ألعاب، وجوائز تُقدر بمليون ريال، بإشراف لجنة تحكيم مكونة من مُحكّمين محليين ودوليين.

جوائز معرض RUSH موسم الرياض

وقد تم الاتفاق على تسليم الجوائز في مهرجان الألعاب الإلكترونية للفائزين في 25 أكتوبر2021 أي يوم الأثنين، برعاية لجنة تحكيم مكونة من محكمين على المستوى المحلي والعالمي، على أن تكون قيمة الجائزة 70 ألف ريال سعودي لكل فائز من خلال المسابقات والألعاب.

مهرجان ترفيهي عالمي

وموسم الرياض هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

الرياض وجهة ترفيهية

ويهدف موسم الرياض، لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقًا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030.

وانطلق موسم الرياض للمرة الأولى في العام 2019، واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وينطلق موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021 بعد توقفه عام 2020 بسبب جائحة فيروس “كورونا”.




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button