الفن والمشاهير

ملحم زين رسالة لزوجته من الحجر المنزلي

أكدّ الفنان اللبناني ملحم زين الملتزم بـ الحجر المنزلي بسبب تفشي وباء كورونا أن هناك سلبيات وغيجابيات من وراء هذا الوباء، مشيراً إلى أن “الوقت يمضي بشكل عادي مع عائلته والسهر خلال الليل بات أطول”. واضاف (ممازحا): “أصبحت أتناول الطعام في اليوم أكثر من 6 مرات”.
وأوضح ملحم أنه لو كان كورونا رجلاً لقتتلناه جميعا وتخلصنا منه، لأنه استطاع أن يوقف الكوكب ويغير مجرى الحياة، على أمل ان ننتهي منه قريباً.

ملحم زين

وعن الاجراءت التي اتخذتها الحكومة اللبنانية للحدّ من انتشار كورونا قال “رأينا في ايطاليا وأمريكا واسبانيا عدد الوفيات الكبيرة التي طالت السكان هناك، فالموضوع ليس مزحة ابداً، منوهاً بدور وزير الصحة اللبناني محمد حسن الذي نجح في اختبار وامتحان كورونا، وهو أهم وزير صحة مرّ في تاريخ لبنان ويستحق منا زقفة كبيرة.

أما فيما خصّ الاجراءات الخاصة التي يتخذها ملحم خلال الحجر أشار خلال حديثه الى برنامج “منا وجر” على قناة “ام تي في” اللبنانية مع الزميل بيار رباط إلى أن “التباعد الاجتماعي هو ما نلتزم به ونقومك بالتعقيم مثلنا مثل أي شخص”، مشيراً إلى أنه “ليس موسوساً لدرجة كبيرة انما لديه عائلة مؤلفة من 4 أطفال ومن الطبيعي أن يخاف عليهم، على عكش شقيقه الذي لازال أعزباً والذي يأخذ الموضوع بأفقل جدية منه، مشددا على أن البقاء في المنزل يحيمه ويحمي عائلته وغيره”.

وزير الصحة

وأشار ملحم الى أنه “استفزه التعليق على أرائك وزير الصحة من خلال نشاطة على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبراً أن “السوشيال ميديا تفهت الناس، لذا، من ينجح يجب أن نشكره ومن هو فاسد يجب أن نقول له أنك فاسد وأتمنى ممن يحملون هواتفهم أن يخافوا الله في هذه المرحلة . وأضاف: “لنبتعد عن جعل وزير الصحة أداة للتسلية بالرغم من انني لا أعرفه على الصعيد اتلشخصي، الا انه يقوم بواجبه وأكثر”.

وعن الأمور التي استفاد منها خلال وجوده في المنزل قال “أعدت تنظيم أرشيفي الغنائي بالتعاون مع مكتبي وكل شخص من منزله، كخطوة نقوم من خلالها بترتيب كل الأمور التي لم نستطع القيام بها، ونجعل الوقت يمرّ بشكل أسرع”

وعن اكتشافه أي موهبة مخبأة لديه كالطبخ أو غيرها أشار ملحم غلى أن الوقت مرّ عليه وموهبته أظهرها من قبل وهي الغناء لا غيرها.
ورداً على سؤال، ان كان هناك طفل مرتقب قال (ضاحكا): “لا ولد جديد على الطريق وام علي أي زوجته التي تدعى تماني البيض هي ست بيت مقدرة وحتى ولو حصل أي خلاف بيننا، فان فترة الزعل لا تدوم، وارى أم علي أكثر في هذه الفترة واشكرها لأنها تتحملنتي.
وأهدى ملحم زين زوجته الأغنية القريبة إلى قلبها بعنوان “نامي عالهدى” وغناها على الهواء مباشرة في ختام حديثه

السابق
السومة و تضحية في أهلي جدة
التالي
أزمات برشلونة الداخلية في تصاعد

اترك تعليقاً