مكياج ناعم وبسيط لحفلة الخطوبة في عيد الأضحى

[ad_1]

المكياج الناعم والبسيط خيار رائع لكثيرات من الفتيات اللواتي يرغبن في تطبيق مكياجهن بأنفسهن في المنزل، خصوصاً في المناسبات والأعياد. فهو يمنح المرأة إطلالة راقية وبسيطة في الوقت نفسه. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك مجموعة أساليب مكياج ناعم وبسيط لحفلة الخطوبة في عيد الأضحى.

تابعي المزيد: موضة مكياج صيف 2021 من العروض العالمية

مكياج ناعم مات بأسلوب عين القطة

 

مكياج ناعم مات بأسلوب عين القطة
مكياج ناعم مات بأسلوب عين القطة(الصورة من حساب خبيرة المكياج المعتمدة لدى شانيل باتي ديبروف على إنستغرام)

يعد المكياج المات موضة مكياج رائجة جداً في الوقت الحالي، لذلك بإمكانك اعتماده لحفل الخطوبة في العيد بأسلوب ناعم وبسيط، بحيث تمزجين ظلال العيون باللون البني الداكن والفاتح المات فوق الجفن العلوي، ومن ثم تمررين الكحل الأسود عند زاوية العين الخارجية بأسلوب عين القطة. جربي باليت ظلال العيون من علامة شانيل Chanel Les 4 Ombres in Clair Obscur . أما الروج فاعتمديه بلون النيود المائل الى الوردي.

مكياج معدني لامع

مكياج معدني لامع(الصورة من حساب خبيرة المكياج إيميلي شانغ على إنستغرام)
مكياج معدني لامع(الصورة من حساب خبيرة المكياج إيميلي شانغ على إنستغرام)

أسهل طريقة للحصول على مكياج ناعم وبسيط وجذاب في الوقت نفسه، هو إضافة وميض الى مكياج العيون، من خلال تطبيق ظل العين المعدني اللامع باللون الزهري فوق الجفن العلوي وعند زاوية العين الداخلية، على أن يكون بتركيبة سائلة. حددي منبت الجفن العلوي بالأيلاينر، وضعي طبقات عدة من الماسكرا، كذلك استخدمي الروج النيود الفاتح لإبراز شفتيك. جربي على سبيل المثال ظل العين السائل من علامة هدى بيوتيHuda Beauty Matte & Metal Melted Double Ended Liquid Eyeshadow.

تابعي المزيد:خطوات تطبيق مكياج جذاب لعروس 2021

مكياج نيود ناعم مع الرموش البارزة

مكياج نيود ناعم مع الرموش البارزة(الصورة من حساب خبير المكياج العالمي باتريك تا على إنستغرام)
مكياج نيود ناعم مع الرموش البارزة(الصورة من حساب خبير المكياج العالمي باتريك تا على إنستغرام)

بإمكانك الحصول على مكياج ناعم وبسيط لحفل الخطوبة مع لمسة فخمة في الوقت نفسه، من خلال اعتماد الرموش الطويلة والكثيفة، الى جانب تظليل كامل العين بتدرجات النيود المات، وإضاءة العين باستخدام الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية، وتمرير البلاش الخوخي على عظمتي الخدين. أما الروج، فاعتمديه باللون النيود اللحمي. بإمكانك تجربة ماسكرا Pat McGrath Labs Dark Star Volumizing Mascara من بات مغريث، فهي ستمنحك رموشاً طويلة جداً بشكل طبيعي.

 

مكياج عيون بسيط مع الروج الأحمر
مكياج عيون بسيط مع الروج الأحمر(الصورة من حساب خبير المكياج العالمي باتريك تا على إنستغرام)

بإمكانك أيضاً اعتماد الروج الأحمر في حفلة الخطوبة، شرط اختيار مكياج عيون ناعم جداً لتحافظي على مظهر بسيط وغير متكلف. حددي منبت الجفون العلوية بالأيلاينر الأسود، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، من ثم طبقي الروج الأحمر المات على شفتيك، ومرري القليل من البلاش الوردي على أعلى الخدين. ننصحك بتجربة الروج الأحمر Armani Beauty Lip Power Longwear Vivid Color Lipstick من أرماني.

تابعي المزيد: أيلاينر برتقالي ناري لصيف 2021



[ad_2]