مكياج عيون خضراء للعروس

محتويات المقالة

[ad_1]

تتميز العروس صاحبة العيون الخضراء بنعومة ملامحها، وهو ما يجعلها تتمتع بإطلالة هادئة وجذابة دائماً، خاصة إذا اعتمدت صيحات مكياج تناسب لون عينيها الجذاب.
وتختلف صيحات المكياج التي تناسب العيون الخضراء، ولكن يظل المكياج الهادئ هو الأكثر ملائمة لصاحبة هذه العيون.
وإذا كنتِ عروس صاحبة عيون خضراء، وتبحثين عن صيحة مكياج تناسب إطلالتك في ليلة الزفاف، تُقدم لكِ “سيدتي.نت” مكياج عيون خضراء للعروس:

تابعي المزيد: وصفات طبيعية سهلة لشد المسام قبل الزفاف

مكياج وردي

 

مكياج وردي
مكياج وردي

تُفضل الكثير من العرائس اعتماد المكياج الوردي في حفلات زفافهن، نظراً لنعومته وبساطته، وهو ما يمنحن إطلالة هادئة وأنيقة في ليلة الزفاف.
ويناسب المكياج الوردي العروس صاحبة العيون الخضراء، إذ يمنح عينيها إطلالة أكثر جاذبية وجمال.
ويُمكنكِ تطبيق مكياج العيون الوردي في ليلة زفافكِ، باستخدام أحد درجات اللون الوردي الفاتحة على الجفن الثابت والمتحرك لعينيكِ، مع تطبيق درجة وردي داكنة على الجفن المتحرك، وذلك بتطبيق ظلال العيون باللون الوردي على الجفن المتحرك، وتطبيق الكحل الأسود داخل العين، ثم استخدام أحمر شفاهمات أو لامع بأحد درجات اللون الوردي، وتطبيق أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح على الخدود.

مكياج سموكي

مكياج وردي
مكياج وردي

لإطلالة أكثر جاذبية في حفل زفافكِ، يُمكنكِ تطبيقمكياج عيون خضراء للعروسمن خلال صيحة المكياج السموكي، وذلك باستخدام أحد درجات الألوان الترابية الفاتحة على الجفن الثابت لعينيك، مع تطبيق درجة داكنة من الألوان الترابية مثل اللون البني الداكن، على أطراف الجفن المتحرك، وأسفل العينين، والاستعانة بالرموش الصناعية لمنح عينيك مظهراً أكثر جاذبية.
ويُمكنكِ مع صيحة المكياج السموكي تطبيق أحمر شفاه باللون الوردي أو البني أو النبيتي، مع تطبيق بلاشر خوخي فاتح على الخدود.

مكياج أحادي اللون

مكياج أحادي اللون
مكياج أحادي اللون

لإطلالة أكثر نعومة وبساطة في حفل زفافكِ، يُمكنكِ تطبيق مكياج أحادي اللون، باستخدام ظلال العيون بأحد درجات النيود، مثل اللون البرتقالي الفاتح، وهو اللون الذي يتم تطبيقه على الجفن المتحرك، مع تطبيق الماسكار السوداء على الرموش، لإطلالة أكثر جاذبية للعينين.
ويجب أثناء تطبيق مكياج أحادي اللون، أن يكون لون أحمر الشفاه والبلاشر بنفس درجة لون ظلال العيون التي تم استخدامها.

 

تابعي المزيد: نقش حناء بسيط وناعم لعروس 2021



[ad_2]