اخبار لك سيدتي

مصباح ذكي بسماعة لاسلكية.. شركة سوني تطلق أجدد إصداراتها

قررت شركة سوني اليابانية للتكنولوجيا والأجهزة الكهربائية، إزاحة الستار عن أجدد منتجاتها، وهو مصباح ذكي، مزود بسماعة لاسلكية، أطلقت عليه الشركة العملاقة LSPX-S3.

وتم تصميم المصباح الجديد على شكل أسطوانة زجاجية بضوء أبيض مشابه لإضاءة الشموع، وهو الشيء الذي يمنح الجسم درجة كبيرة من الاسترخاء والراحة والهدوء.

وقالت سوني في بيان الإعلان عن المصباح الذكي، إن المصباح به إمكانية تحكم المستخدم في 4 أوضاع للإضاءة، و32 مستوى للسطوع وذلك من خلال مستشعر اللمس أو تطبيق الهواتف الذكية.

وأضافت الشركة على المصباح الجديد سماعة لاسلكية تعتمد على مشغل 46 ملم في القاعدة الفضية المطفأة، ومكبر صوت على شكل زجاجي عضوي، وتتميز السماعة بقدرتها على نقل الموسيقى من أجهزة التشغيل إلى السماعة بالبلوتوث.

ومن المقرر أن تحتوي سماعة سوني الجديدة على بطارية تجعلها تعمل لمدة 8 ساعات في الشحنة الواحدة، قابلة لإعادة الشحن من خلال منفذ USB-C، بالإضافة لاحتوائها على ميزة الحديث عبر الميكروفون.

ومن المتوقع أن توفر شركة سوني اليابانية، المصباح الجديد في الأسواق العالمية، بسعر يصل إلى 349 دولارا أمريكيا، كما أن مكبر الصوت الزجاجي الجديد من سوني يتوفر للطلب اعتبارًا من شهر أغسطس.

وهناك أيضًا خيار لربط وحدتين لتشغيل صوت ستيريو. ويمكن أن تشكل جزء من نظام صوتي متعدد الغرف. بالإضافة إلى ذلك يحتوي مكبر الصوت على ميكروفون مدمج للمكالمات وقاعدة معدنية.

وكانت شركة سوني اليابانية قد كشفت في الأسبوع الماضي عن سماعة رأس جديدة مقاومة للتعرق، أطلقت عليها WF-C500، وزودتها بمحرك تحسين الصوت الرقمي DSEE، الذي يقوم باستعادة الترددات العالية المفقودة، وتحسين الصوت.

وتتميز السماعة الجديدة بإمكانية ضبط الصوت وفق رغبة المستخدم من خلال تقنية “EQ”، التي تتوفر كتطبيق يمكن تحميله على الهواتف الذكية، بالإضافة لمقاومتها الماء والغبار وفق معيار IPX4، وستحتوي أيضا على بطارية تجعلها تعمل لمدة 10 ساعات عند الاستماع للموسيقى، و5 ساعات في حال تم استخدامها لإجراء المكالمات الهاتفية، بالإضافة لعلبة شحن بغطاء شفاف تشحن السماعة لمرة واحدة فقط.




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button