محمد منير يحيي حفلاً بدار الأوبرا المصرية بإجراءات احترازية مشددة

[ad_1]

أحيا الفنان محمد منير الأحد حفلاً ضخماً على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، بصحبة فرقته الموسيقية، وسط حضور ما يقرب من 2000 شخص من جمهوره، وسط إجراءات احترازية مشددة خوفاً من انتشار فيروس كورونا حيث شددت دار الأوبرا المصرية والقائمين على الحفل على الالتزام بالتعقيم وارتداء قناع الوجه وقياس درجة الحرارة والحفاظ على مسافات التباعد الآمنة.

 

12 أغنية ألهبت الحضوراً تصفيقاً وتفاعلاً

من بروفات الإعداد للحفل
من بروفات الإعداد للحفل

غنى الكينج خلال الحفل 12 أغنية من أروع أغانيه التي تعاون فيها مع كبار الملحنين والشعراء ، وتناولت قضايا وهموم الوطن  والأمة ، بدأها بأغنية “ياعروسة النيل” والذي تفاعل معها جمهوره الكبير تفاعلاً كبيراً، من حيث التصفيق والغناء.

كما غنى أغاني “أحمر شفايف، وحرية، والعمارة العمارة، وغريبة، يا سمرا، حتى حتى، فينك يا حبيبى، انا رايق، علمونى عنيكى، ابن ماريكا، الكون كله بيدور”،  وغيرها من الاغاني، والتي ألهبت الحضور تصفيقاً وتفاعلاً.

 

أغنية أنا مصر .. أغنية حفل نقل المومياوات الملكية

محمد منير
محمد منير

قدم الكينج كذلك أغنية “أنا مصر” والتي غناها خلال حفل موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة الفسطاط مؤخراً.

وكان منير قد وجه التهنئة للجمهور بالشهر الكريم كما هنأه بذكرى أعياد تحرير سيناء الذي تتزامن مع وقت إقامة الحفل، كما وجه منير التحية للجمهور وتمنى أن تنتهي جائحة كورونا حتى تعود الأمور لنصابها.

أقيم الحفل الذي نظمته دار الأوبرا المصرية برئاسة د.مجدي صابر، برعاية وزارة الثقافة المصرية، ضمن سهرات رمضان وذكرى أعياد تحرير سيناء، بحضور السفير سيريل نون سفير المانيا بالقاهرة، والكابتن هاني رمزي وحرمه، وعدد من الشخصيات العامة.

 



[ad_2]