اخبار الكمبيوتر والانترنيت

كيف تتحكم في الصور على ساعة أبل

كيف تتحكم في عدد الصور على ساعة أبل

إن كنت لا تعلم، ساعة أبل الخاصة بك قادرة على تخزين ما يصل إلى 500 صورة! لكن ليس لأنها قادرة على ذلك فعليك بالضرورة ملئها بالصور بسبب وبدون سبب فلا يجب أن تنسى أن تلك الصور تستهلك من مساحتها التخزينية، ولهذا سنشارككم في هذا المقال طريقة التحكم في الحد الأقصى للصور التي يتم تخزينها على ساعة أبل إلى جانب بعض الأمور المتنوعة الخاصة بإدارة الملفات على الساعة.. هيا بنا؟

التحكم في الحد الأقصى للصور على ساعة أبل

يمكنك وبكل بساطة تحديد عدد الصور التي تود تخزينها على ذاكرة الساعة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- افتح تطبيق Watch على الآي-فون الخاص بك
2- توجّه إلى My Watch/ساعتي ومن ثم توجّه إلى Photos/الصور
3- الآن توجّه لخيار Photos Limit أو الحد الأقصى للصور
4- هنا يمكنك الاختيار بين 25، 100، 250 أو 500.. ولعل 100 هو الخيار المثالي.

معرفة عدد الصور المخزن فعليًا على الساعة

يمكنك وبكل بساطة أن تعرف عدد الصور الموجودة على ساعتك إما من خلال الساعة ذاتها أو من خلال الآي-فون، وإن كنت تفضل الساعة فكل ما عليك هو أن تتوجه للإعدادات ومن ثم الإعدادات العامة/General وأخيرًا توجّه إلى About أو عن الساعة، كما بالصورة التالية فهذا الخيار لن يساعدك فقط في معرفة عدد الصور بل عدد الأغاني والتطبيقات أيضًا!

أما وإن كنت تريد أن تطالع ذات البيانات من خلال الآي-فون الخاص بك فتوجّه لتطبيق Watch مرّة أخرى ومن ثم My Watch/ساعتي أيضًا وهنا ستتوجه لـGeneral ثم About كما فعلنا على الساعة:

كيفية تحديد المساحة التخزينية التي تشغلها الصور على ساعة أبل

لكي تحدد فعليًا ما هو عدد الصور المثالي ليتم تخزينه على ساعتك أو لكي تقوم بإدارة المساحة التخزينية على الساعة بشكل عام فسيتوجّب عليك أن تعرف المساحة التي تشغلها صورك من الأساس! وذلك بالتوجّه لإعدادات الساعة ومن ثم الإعدادات العامة مرة أخرى General لكن هنا سنتوجّه لإعدادات الاستخدام Usage، وكما يمكنك أن تتوقع فمساحة صورك هي مساحة تطبيق Photos & Camera:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock