اخبار لك سيدتي

كارمن بصيبص لـ«سيدتي»: محظوظة لانطلاقتي السينمائية الأولى بمصر مع هؤلاء النجوم بفيلم «العارف»

تعيش النجمة كارمن بصيبص نشاطاً فنياً كبيراً هذه الأيام، فبعد أيام من إعلان النجم ظافر العابدين بدء الاستعدادات لتصوير الجزء الثالث من مسلسل «عروس بيروت»، والانتهاء منذ أيام من تصوير مسلسل «البريئة»، يعرض لها حالياً فيلم «العارف» مع عدد من النجوم السوبر ستار المصريين أبرزهم أحمد عز وأحد فهمي ومصطفى خاطر وأحمد حاتم وآخرين.

النجمة كارمن بصيبص خلال تواجدها بالقاهرة.. الصورة من حسابها على انستقرام.PNG
النجمة كارمن بصيبص خلال تواجدها بالقاهرة.. الصورة من حسابها على انستقرام

محظوظة لتواجدي وسط كوكبة سينمائية خاصة

وعن تجربة كارمن بصيبص الثانية في مصر بعد مسلسل ليالي أوجيني ببطولة فيلم «العارف» سألتها كاميرا «سيدتي» عن تلقيها عرض فيلم العارف وطبيعة دورها بالفيلم، فقالت: «تجربة كانت جميلة جداً، سواء بداية من عَرض الدور عليّ، والاتصال بي لمناقشة تفاصيل أكثر عن طبيعة الشخصية التي سأجسدها. وساعتها تيقنت أن هذا الدور لا يجب أن أفوته علي؛ نظراً لقوة الشخصية وتواجدي الأول بالسينما المصرية وسط مجموعة كبيرة من نجوم الشباك بالسينما في مقدمته أحمد عز، فأحسست أنّ هذه فرصة حقيقية لا يجب أن أضيعها من يدي، بالإضافة لوجود شركة إنتاج قوية تهتم بكل تفاصيل الفيلم ولا تألو جهداً في توفير أي شيء يحتاجه الفيلم من تحضيرات للسفر وغيرها من أمور إنتاجية ضخمة ساهمت في خروج الفيلم يضاهي الإنتاجات العالمية. وحقيقة أنا محظوظة كثيراً لانطلاقتي السينمائي الحقيقة في السينما المصرية عن طريق فيلم العارف».

النجمة كارمن بصيبص على بوستر فليم العارف.. من صفحتها الرسمية على انستقرام.PNG
النجمة كارمن بصيبص على بوستر فليم العارف.. من صفحتها الرسمية على انستقرام

فيلم العارف تحدٍّ جديد لي بمصر

وتابعت بصيبص: «أنا محظوظة بعملي مع المخرج أحمد علاء بالإضافة لنجوم فيلم العارف مع أحمد عز وأحمد فهمي ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وركين سعد، وكل طاقم العمل، مع توافر سيناريو رائع للكاتب محمد سيد بشير.. كل تلك العوامل أسهمت في خروج الفيلم بصورة رائعة أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور. وحقيقة مع توليفة النجاح الكبير وتوافر عناصر القوة هذه لم أستطع أن أرفض هذا الدور الذي أعتقد أنه سيكون نقلة كبيرة لي في مصر وتحدي جديد مهم».

بوستر فيلم العارف.. الصورة من حساب كارمن على انستقرام.PNG
بوستر فيلم العارف.. الصورة من حساب كارمن على انستقرام

لأول مرة أُجَسِّد أكشن 

وأفصحت بصيبص عن طبيعة اختلاف دورها عن أي شخصية جسدته من قبل فقالت: «طبيعة الدور أنه مختلف عن أي دور قمت به في السابق وهو جديد عليّ، حيث عرفني الجمهور بشخصية رومانسية في عروس جمهور وكانت محببة إليهم كرومانسي، أما في العارف لأول مرة أجسد أكشن، ولذلك احتاج لتدريبات كثيرة ولياقة بدنية عالية. بالإضافة لشكل الشخصية التي أظهر بها».

كارمن بصيبص من حسابها على انستقرام.PNG 4---.PNG
كارمن بصيبص من حسابها على انستقرام

عملي مع أحمد عز كان ممتعاً 

وعن كواليس تصوير فيلم العارف مع نجوم العمل أحمد عز وأحمد فهمي، كشفت النجمة كارمن بصيبص: «كانت صعبة بالفعل ومرهقة نظراً لتصوير الفيلم في ظِلّ كورونا، حيث تم تصوير الفيلم في 4 دول أوروبية. ورغم أنها كانت مرهقة ولكنها كانت ممتعة، وهذا سر نجاح العمل بوجود حالة إنسانية يعيشها وجو عام من الحب بين أبطال العمل، وخاصة أحمد عز وأحمد فهمي بالإضافة لجميع الأبطال العمل معهم كان ممتعاً».

كارمن بصيبص من حسابها على انستقرام.PNG 4-.PNG
كارمن بصيبص من حسابها على انستقرام

تأجيل طرح «العارف» بسبب كورونا كان في صالحه

وأجابت كارمن عن سؤال تأجيل انطلاق عرض الفيلم لأكثر من سنة بسبب كورونا، وهل كان ذلك في صالح الفيلم أم ضده، فقالت: «بصراحة التأجيل كان في صالح الفيلم وليس ضده». 
فيلم «العارف» بطولة النجوم أحمد عز، ومحمود حميدة، ومصطفى خاطر، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح وغيرهم، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

كارمن من تصوير خاص بسيدتي
كارمن من تصوير خاص بسيدتي

 

 

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى