اخبار الرياضة السورية

كأس آسيا و نسور قاسيون أمام ساموراي

عودة كامل حميشة و مباراة مع اليابان

بطولة كأس آسيا قد بدأت وبقي يوم على خوض منتخب السوري الساموراي الياباني في منافسة تحبس الأنفاس

يخوض المنتخب الأولمبي السوري، غدًا الأحد، مواجهة من العيار الثقيل، أمام نظيره الياباني، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

مباراة الغد

ولا تقبل مباراة الغد، القسمة على اثنين، بعد تعادل نسور قاسيون في الجولة الأولى مع شقيقه القطري 2-2، فيما تعطل الكمبيوتر الياباني أمام الأخضر السعودي، وخسر 1-2.

ولا شك أن الخسارة ستقلص حظوظ المنتخبين في التأهل للدور الثاني، ولذلك من المتوقع أن تكون المباراة قوية وتكتيكية بين الطرفين.

التعادل بالنسبة للمنتخب الياباني سيكون بطعم الهزيمة، أما نقطة التعادل ستحافظ على آمال المنتخب السوري الذي سيقاتل للفوز ومصالحة الجماهير.

أيمن الحكيم

أيمن الحكيم المدير الفني لنسور قاسيون، أكد للاعبيه أن الفوز على منتخب اليابان في المتناول، لكن بشرط اللعب بروح قتالية دون رهبة من الخصم.

واستعاد المنتخب السوري، خدمات نجمه كامل حميشة الذي غاب عن مباراة قطر بسبب تراكم البطاقات الصفراء من التصفيات الآسيوية.

ولعل عودة كامل حميشة، ستعزز دور خط الوسط في الهجوم السريع، وسيوجه أيمن الحكيم لاعبيه بعدم الاحتفاظ بالكرة وخاصة في مناطق الدفاع.

كما أن مهارات كامل كواية ستلعب دورًا مهمًا في التسجيل، ومن المتوقع أن يشرك أيمن الحكيم، المهاجم علاء الدين الدالي مبكرًا بعد ظهوره الجيد أمام قطر.

بدوره، وعد هاجيمي مورياسو، مدرب منتخب اليابان الأولمبي، بأن يكون فريقه في أفضل حالاته بعدما عالج الأخطاء التي وقع فيها أمام المنتخب السعودي.

هاجيمي مورياسو

هاجيمي مورياسو أكد أن المباراة أمام سوريا لن تكون سهلة، لكنه واثق من الفوز بعدما درس الخصم جيدًا.

المنتخب الياباني يتسلح بالسرعة الكبيرة للاعبيه والارتداد الكبير من الدفاع للهجوم، معتمدًا على ريوتارو ميشينو محترف هارتس الاسكتلندي، والمهاجم كوكي أوجاوا وريو هاتاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock